الرئيسية أحداث المجتمع طنجة تحتضن المناظرة الوطنية الثانية للهيئة الوطنية للمهندسين التجمعيين.

طنجة تحتضن المناظرة الوطنية الثانية للهيئة الوطنية للمهندسين التجمعيين.

1000043405 optimized.jpg
كتبه كتب في 29 يونيو، 2024 - 6:58 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

احتضنت مدينة طنجة، يوم السبت 29 يونيو 2024، فعاليات المناظرة الوطنية الثانية، للهيئة الوطنية للمهندسين التجمعيين، التي عرفت حضور عزيز اخنوش رئيس التجمع الوطني للاحرار، المغرب، ورئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة عمر مورو، ورئيس جامعة عبد المالك السعدي الدكتور بوشتى المومني، ومنتخبين وفاعلين اقتصاديين.

فقد اعتبر أحمد البواري رئيس الهيئة الوطنية للمهندسين التجمعيين، المهندسين يشكلون كفاءة وطنية مهمة، عبر مساهمتهم في منح قيمة مضافة للقطاعات الحيوية، مع دعم المشروع المجتمعي الديمقراطي لحزب التجمع الوطني للاحرار.

من جهته ابرز النائب البرلماني الحسين بن الطيب المنسق الجهوي للهيئة الوطنية للمهندسين التجمعيين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بكون احتضان عاصمة البوغاز، للتظاهرة الحاملة لشعار: المهندس المغربي في قلب التحديات الاجتماعية والاقتصادية، بعد نجاح المحطة الاخيرة عام 2019، مؤكدا في الوقت ذاته على اهمية الدور الطلائعي للمهندس، مع استحضار النائب الاول لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة تطوان الحسيمة، لعمل المهندسين التجمعيين من اجل خدمة التنمية بالمغرب.
من جانبه راى رشيد الطالبي العلمي عضو المكتب السياسي للحزب، بأن المهندسين التجمعيين نجحوا في المجال السياسي، اذ لم يقتصر دورهم على الجوانب التقنية.

مشاركة