الرئيسية أحداث المجتمع طعنات غادرة من شاب سعودي.. تنهي حياة مدرب رياضي مغربي بالعاصمة الرياض…

طعنات غادرة من شاب سعودي.. تنهي حياة مدرب رياضي مغربي بالعاصمة الرياض…

IMG 20190715 WA0071.jpg
كتبه كتب في 15 يوليو، 2019 - 5:26 مساءً

بقلم : م. البشيري /ع.السباعي
صوت العدالة

تعرض شاب مغربي مقيم بالمملكة العربية السعودية يوم أمس الاحد 14 يوليوز 2019 لطعنات غادرة على مستوى الصدر من مجهول مما ادى الى وفاته ساعات فقط بعد الحادث.

وحسب ما تناقلته بعض وسائل الاعلام السعودية، من بينها صحيفة “سبق” فإن الحادث وقع ليلة الأحد الماضي بأحد الاندية الرياضية بمدينة الرياض، بعدما اقتحم أحد الاشخاص الفضاء المعد للتداريب الرياضية.. موجها طعنات بالسلاح الابيض للضحية مما تسبب له في نزيف حاد ليلوذ الجاني بالفرار الى مكان مجهول قبل ان يتم اعتقاله في وقت لاحق.

جريدة صوت العدالة واكبت الحدث عن كتب.. فالضحية مدرب رياضي مغربي الجنسية.. من مواليد حي أناسي بمدينة البيضاء، كان يعمل ضمن طاقم إحدى النوادي الرياضية المعروفة بمدينة الرياض، دون معرفة دوافع هذا العمل الاجرامي الى حدود الساعة..

من جهة اخرى اكدت ذات المصادر أنه تم اشعار عائلة الضحية القاطنة بحي اناسي بالبيضاء من لدن وزارة الخارجية التي دخلت على الخط بعد التحقق من هويته وتحديد دقيق لمعلوماته الشخصية قصد تسريع وثيرة الاجراءات القانونية للتعجيل بعملية الدفن بالمغرب.

هذا ولا زالت عمليات التحقيق جارية مع الجاني قصد معرفة الدوافع والاسباب الكامنة وراء هذا الفعل الاجرامي..

للاشارة فقد انتقل طاقم جريدة صوت العدالة الى بيت اسرة الضحية بحي اناسي لمواكبة تفاصيل الجريمة.. وسينشر رابط المقطع المصور الفيديو مع أفراد الاسرة هذا المساء على موقع الجريدة..

مشاركة