الرئيسية رياضة ضجة كبرى بعد رفض رئيس الكوديم لدعم مالي وضع بحساب الفريق

ضجة كبرى بعد رفض رئيس الكوديم لدعم مالي وضع بحساب الفريق

3b7a578a 07ad 4e1f 87f4 9e6674f230d2.jpg
كتبه كتب في 8 مارس، 2019 - 6:22 مساءً

 

مكتب صوت العدالة  _  جهة فاس مكناس

ضجة كبيرة اثيرت بعد أنباء عن رفض رئيس النادي المكناسي للكوديم تحويلات مالية قام بها محبون للفريق من أبناء المدينة بمدن الدار البيضاء و الرباط على شكل تحويلات مالية في حساب الفريق .

تساؤلات كبرى و استغراب شديدين عبر عنه محبوا الفريق حول هذه الخطوة التي أقدم عليها رئيس الفريق الذي يعاني ازمة مالية خانقة جعلت محبي الفريق يعقدون جلسة لجمع التبرعات في وقت سابق على شكل انخراطات مكنت الفريق من تجاوز الازمة حينها و مكنته من تحقيق نتائج إيجابية خلال الثلاث مباريات الاخيرة.

سات تيفي و من مصادرها علمت أن التحويلات جاءت بشكل مباشر في حساب الفريق لتمكين اللاعبين من تعويضاتهم و تشجيعا لهم على مزيد من العطاء للنهوض بالفريق، ما يستغربه المتتبعون هو كيف يرفض دعم مماثل خصوصا و أن اجال الانخراط القانونية قد استوفت و اغلق بابها من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم، كما أن القانون الأساسي للكوديم يحدد كشرط للترشح لرئاسة الفريق مدة أربع سنوات كما يحدد مدة سنة للمنخرطين كشرط للتصويت ما يعني أن نية الإستعداد من جهات ما لمنافسة الرئيس الحالي على رئاسة النادي غير واردة في الوقت الراهن.

ليبقى التساؤل لماذا قبل النادي مساهمات هؤلاء خلال حفل جمع التبرعات و التي سلمت له بشكل مباشر يدا ليد و يرفضها الآن و هي موثقة ؟

مشاركة