الرئيسية أحداث المجتمع صيد ثمين للعناصر الامنية بالبرنوصي بعد الاطاحة ب “عنتر” بارون المخدرات والخمور بالبيضاء..

صيد ثمين للعناصر الامنية بالبرنوصي بعد الاطاحة ب “عنتر” بارون المخدرات والخمور بالبيضاء..

IMG 20190910 WA0074.jpg
كتبه كتب في 10 سبتمبر، 2019 - 5:07 مساءً

بقلم : ع. السباعي / ع.الحساني صوت العدالة

في اطار حملاتها الاستباقية الأمنية المعهودة، تمكنت مصالح الأمن بالدار البيضاء الكبرى من الإطاحةب “عنطر” وهو بارون المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر موثوق للجريدة، فقد جاءت هذه العملية الأمنية الرفيعة المستوى بعد تنسيق محكم بين مصالح الامن التابعة للدائرة الثانية بالبرنوصي وباقي الفرق الأمنية.

وتعود تفاصيل إعتقال البارون الملقب “بعنطر” والبالغ من العمر 45 سنة بعد إجبارية ميدانية توصلت بها عناصر الامن بالبرنوصي، تفيد أن احد الأشخاص يعمد الى ترويج وبيع مواد مخدرة بمختلف اصنافها بالاضافة الاتجار الخمور.

IMG 20190910 WA0070

هذا ووفق ما توفر من معطيات تجندت عناصر الدائرة الامنية الثانية تحت اشراف رئيسها وفق خطط محكمة ومدروسة وبتنسيق مع الفرق الامنية، وعملت على مداهمة مسكن المعني بالامر “عنطر” ليتم ايقافه واعتقاله.

جدير بالذكر، انه وخلال هذه العملية تم العثور بمسكن المعني بالامر على حوالي 1000 قنينة من الخمور تتوزع بين ماحيا وأصناف أخرى، بالاضافة الى ما يفوق 1000 كيلوغرام من مادة طابا والكيف وازيد من 1 كيلوغرام من مخدر الشيرا.. فيما تم حجز أسلحة بيضاء من نوع سيف من الحجم الكبير ومبلغ مالي متحصل وهاتفين نقالين يستعملان لهذا الغرض.

IMG 20190910 WA0069

وقد تمت احالة المعني بالامر بعد الاستشارة مع النيابة العامة على انظار الشرطة القضائية لتعميق البحث قبل عرضه على انظار وكيل الملك بالتهم المنسوبة اليه.

مشاركة