الرئيسية أحداث المجتمع شريعي ..قدمنا تقريرا مفصلا امام وزير القطاع حول وضعية القطاع الفلاحي بمنطقة ببني مسكين.

شريعي ..قدمنا تقريرا مفصلا امام وزير القطاع حول وضعية القطاع الفلاحي بمنطقة ببني مسكين.

IMG 20231031 WA0027.jpg
كتبه كتب في 31 أكتوبر، 2023 - 8:02 مساءً

عبر العربي شريعي رئيس جماعة أولاد فارس الحلة وعضو المجلس الاقليمي لسطات عن اهمية اللقاء الذي تم مع الوزير محمد صديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، يوم الأربعاء 25 اكتوبر 2023، رفقة  النائب البرلماني مصطفى القاسمي ورئيس جماعة البروج عمار، وذلك لمناقشة اوضاع ومشاكل القطاع الفلاحي بجماعة أولاد فارس التي ميزت الموسم الفلاحي الحالي.
وقد شكل اللقاء الذي انعقد بمقر الوزارة، حسب شريعي فرصة و مناسبة للحديث عن  مشروع  500 هكتار  للزيتون  بجماعة أولاد فارس  التي ستعتبر لبنة  للاقتصاد المحلي، ومشكل  مجزرة  البروج.
مضيفا أن اللقاء كان مناسبة لبسط امام وزير الفلاحة تقريرا مفصلا حول وضعية القطاع الفلاحي بمنطقة ببني مسكين عموما وجماعة أولاد فارس الحلة خصوصا بجميع جوانبه الاجابية والسلبية”.
هذا وقد أوضح شريعي أن اللقاء كان مناسبة للحديث عن مشاكل  القطاع الفلاحي بصفة عامة، ومشيدا بالتفاعل الايجابي للوزير الوصي على القطاع، الذي ابدى رغبته في الانخراط الفعلي لمعالجة كل المشاكل التي يتخبط فيها القطاع الفلاحي بجماعة أولاد فارس الحلة، بالإضافة إلى دعم الفلاحين ومواكبتهم من أجل تشجيعهم والتخفيف من معاناتهم.
وتجدر الإشارة أن اجتماع وزير الفلاحة مع رئيس جماعة أولاد فارس الحلة والنائب البرلماني يأتي بعد عزم جماعة أولاد فارس الحلة إخراج مشروع 500 هكتار من الزيتون بالجماعةوالتي اتبتت نجاح تجربته بالمنطقة .

مشاركة