الرئيسية أحداث المجتمع شرطة ابن احمد.. توقيف شخص متورط في ترويج المخدرات وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها المساس بسلامة الأشخاص والممتلكات

شرطة ابن احمد.. توقيف شخص متورط في ترويج المخدرات وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها المساس بسلامة الأشخاص والممتلكات

IMG 20220124 WA0118.jpg
كتبه كتب في 28 يناير، 2022 - 5:54 مساءً

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة إبن أحمد، مساء أمس الخميس 27 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات وحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها المساس بسلامة الأشخاص والممتلكات.

و كان المشتبه فيه قد أقدم رفقة شخص آخر، على تهديد سلامة المواطنين بشكل جدي باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المعني بالأمر وهو في حالة سكر متقدمة، فضلا عن حجز كمية من مخدر الشيرا كانت بحوزته بغرض الترويج وكذا السلاح الأبيض الذي استعمله في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية لتوقيف المشتبه فيه الثاني المشارك في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مشاركة