الرئيسية أخبار عالمية شاب ينقد حياة طفل سينغالي من موت محقق وعمدة لومبارديا يشيد بهدا العمل الشجاع

شاب ينقد حياة طفل سينغالي من موت محقق وعمدة لومبارديا يشيد بهدا العمل الشجاع

IMG 20180215 WA0014.jpg
كتبه كتب في 15 فبراير، 2018 - 10:27 صباحًا

 

صوت العدالة :متابعة/ عبداللطيف الباز /ميلانو

 

تمكن شاب من انقاد حياة طفل سينغالي من موت محقق حيت أسرع الطفل يبلغ عمره سنتين وألقى بنفسه على مستوى سكة أنفاق القطار بمدينة ميلانو.
حيت كانت تشير عقارب الساعة حوالي الـثالثة من مساء يوم التلاتاء في محطة لاريبوبليكا على مستوى الخط الأصفر حيت يظهر فيها شريط وثقته والتقطته كاميرات المراقبة المثبتة داخل محطة انفاق الميترو وركض طفل سينغالي وألقى بنفسه على سكة القطار.

ولحسن الحظ لم يكن حينها القطار قادم ما دعى شاب مسافر إلى النزول إلى الخط الحديدي وإنقاذ الطفل السينغالي، وذلك تحت اشراف عناصر الشرطة في المحطة الذي أوقفو بدورهم القطار السريع. وتجدر الاشارة فور علمه بالحادت أشاد عمدة مدينة ميلانو بيبي صالا بالعمل الرجولي و البطولي الذي قام به شخص يتمثل في إنقاذ طفل سينغالي من موت حقيقي على إثر سقوطه على سكة قطار الأنفاق بميلانو

ونشر عمدة عاصمة لومبارديا بيبي صالا عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) تغريدة على حسابه الخاص يصف فيها تدخل الشخص المنقذ بـالعمل الشجاع والرجولي: اليوم استطعنا أن نرى تصرف يعجب يمكن تعريفه بـالتصرف الشجاع. بفضل جاهزيتك وجاهزية حارس الأمن بمحطة ميم ثلاتة بلاريبوبليكا الذي أوقف حركة القطارات وتم إنقاذ طفل بطريقة مميزة. حيت لم يمر سوى وقت وجيز ليتم التعرف على صاحب الفيديو البطولي والشجاع الذي أنقذ حياة الطفل السينغالي ذو السنتين .

الشاب البطل يدعى “لورينسو بْيانَتْسا”، البالغ من العمر 18 سنة يقطن في مدينة ميلانو و يتابع دراسته في معهد الفندقة والسياحة أميريغو فيسبوتشي.

ووفقا لما ذكره موقع “سكاي تي جي 24″، قال لورينسو: “كانت تفصل دقيقة واحدة عن قدوم القطار، حينها قفزت إلى إلى الأسفل وأخدته بسرعة، بحيث كنت واثقا من الصعود قبل أن يصل القطار، أو حتى إذا أخطأت تقديراتي، فكرت في الركض طول الخط الحديدي حتى نهاية المحطة وخارج مكان الفرملة

مشاركة