الرئيسية أحداث المجتمع سيدي محمد علي الدادي يبرز تطور المغرب في مجال تربية الاحياء البحرية.

سيدي محمد علي الدادي يبرز تطور المغرب في مجال تربية الاحياء البحرية.

IMG 20240203 WA0000.jpg
كتبه كتب في 3 فبراير، 2024 - 8:20 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

أكد سيدي محمد علي الدادي، عضو غرفة الصيد البحري الاطلسية الجنوبية،على اهمية ودور تربية الاحياء المائية البحرية، التي اصبحت المحرك الاساسي للاقتصاد الوطني، والمكمل الحقيقي للصيد البحري المغربي، خاصة مع التراجع الكبير في الثروة السمكية على المستوى الوطني والدولي، مما يجعلها بديلا. لتوفير الامن الغذائي في المغرب.
فقد شارك سيدي محمد علي الدادي رئيس الجمعية المغربية لتربية الاحياء البحرية، بمداخلته في الجلسة الافتتاحبة للنسخة الثالثة لمنتدى تربية الاحياء المائية البحرية، المنظمة بمدينة طنجة، يوم الجمعة 02 فبراير 2024، تطرق فيها لتربية الاحياء المائية البحرية ونموها خلال السنوات المنصرمة، وما حققته من تطور على المستوى الوطني.
واعتبر سيدي محمد علي الدادي، المستثمر في تربية الاحياء المائية البحرية،حضور اسبانيا كضيفة شرف في المنتدى، يعكس بجلاء المكانة، التي تحظى بها الجارة الشمالية للمغرب،
كما افاد سيدي محمد علي الدادي، بعقد الجمعية المغربية لتربية الاحياء البحرية، العديد من اللقاءات مع الشركات والجمعيات الاسبانية المشاركة في المنتدى، الحامل لشعار: (شراكة قوية من اجل تنمية مستدامة لقطاع تربية الاحياء المائية البحرية)، مما مكن من تبادل الخبرات والتجارب، في مجال تربية الاحياء المائية، مما سيمكن من تطوير القطاع، مع المساهمة في الامن الغذائي للمواطنين المغاربة.

مشاركة