الرئيسية رياضة سيدي بنور :المديرية الإقليمية تكسب الرهان بتنظيمها البطولة الجهوية للصغار

سيدي بنور :المديرية الإقليمية تكسب الرهان بتنظيمها البطولة الجهوية للصغار

IMG 20200210 WA0046.jpg
كتبه كتب في 10 فبراير، 2020 - 8:29 مساءً

المصطفى مخنتر لصوت العدالة

نجحت المديرية الإقليمية لوزارة التربية ااوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي مع الفرع الإفليمي والجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، في ربح رهان احتضان البطولة الجهوية المدرسية لكرة القدم برسم الموسم الدراسي ،2020/2019 بفضاء الملعب البلدي وملعب”إسبانبا” بسيدي بنور أمس الأول .
وقد شاركت في هذه البطولة الجهوية مختلف الفئات العمرية، من براعم وبرعمات، صغار وصغيرات، فتيان وفتيات ينتمون للمديريات الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بسيدي بنور والجديدة وسطات وبرشد .
وقد مرت المنافسات في أجواء رياضية جد ممتازة ، سادت فيها الروح الرياضية العالية بين جميع الفرق المشاركة، كما ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية فريق عمل كله حيوية ونشاط ، متكون من مفتش مادة التربية البدنية والمكلف بمكتب الإرتقاء بالرياضة المدرسية لمديرية سيدي بنور وأعضاء الفرع الإقلبمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية وأساتذة مادة التربية البدنية بالإقليم، بتنسيق مع مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية .
وفي ختام هذه التظاهرة البطولية تم تتويج الفرق الفائزة وإعلان تأهيلها للأدوار الإقصائية القادمة حسب كل فئة ويتعلق الأمر بالفئات الثالثة :

  • فئة البراعم : فريق مديرية الجديدة .
  • فئة البرعمات : فريق مديرية سيدي بنور .
  • فئة الصغار : فريق مديرية سيدي بنور .
    فئة الصغيرات : فريق مديرية برشيد .
    -فئة الفتيان: فريق مديرية برشيد.
    -فئة الفتيان: فريق مديرية برشيد.
    وتجدر الإشارةة أن فريق برعمات سيدي بنور هو وصيف بطل المغرب للموسمين الماضيين .
مشاركة