الرئيسية أخبار وطنية سطات ..مسؤول عن تجزئة سكنية يؤكد احترام المشروع للضوابط التقنية والقانونية ويعتبر عرقلة الأشغال تبذير للمصاريف و تهديد لسلامة العمال والآلات.

سطات ..مسؤول عن تجزئة سكنية يؤكد احترام المشروع للضوابط التقنية والقانونية ويعتبر عرقلة الأشغال تبذير للمصاريف و تهديد لسلامة العمال والآلات.

IMG 20240423 WA0009.jpg
كتبه كتب في 23 أبريل، 2024 - 1:59 مساءً

أكد مسؤول عن التجزئة السكنية بحي السلام بسطات، أن المشروع السكني يتوفر على كل الوثائق القانونية التي تؤكد احترامه للضوابط البيئية والسلامة، وأن ما تقوم به بعض المحتجين بمنع الأشغال يعتبر خارج القانون، حيث ساهموا في تعطيل الأشغال وإيقافه مما كبد ويكبد المقاولة وصاحب المشروع أموالا مهمة بسبب المعدات المتوقفة وتأدية أجور العمال.
وأضاف التقني المتحدث باسم المشروع السكني أن مكونات المشروع سبق وان تواصلت مع المحتجين على أن المشروع يتوفر على الضمانات القانونية وأن الصرف الصحي لا يشكل خطرا على الساكنة بل وضع وفق الشروط التقنية كما أبرزته اللجن المختصة، كما أن الجهات المعنية تواصلت مع الساكنة المحتجة وابرزت لها أن قنوات الصرف الصحي وضعت وفق الضوابط القانونية .
يأتي تصريح التقني المتحدث باسم التجزئة السكنية، في إطار حق الرد بعد الاحتجاجات التي واكبت المشروع بسبب الصرف الصحي، حيث أكد المتحدث باسم التجزئة السكنية أن تدخل بعض الساكنة وإصابة آلة الحفر والسائق الذي نقل إلى المستشفى والنزول والنزول إلى عمق المشروع ومنع الآلات والعمال من الحفل هذا الصباح 23 أبريل، يشكل خطرا وتهديدا للعمال و الآلات والمشروع ومكوناته، وهو ما يستدعي التدخل العاجل للأمن واتخاد الاجراءات القانونية في وجه المعتدين لتأمين سير أشغال التجزئة السكنية.

مشاركة