الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. مدرسة كليوباترا تكرم وجوه نسائية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

سطات.. مدرسة كليوباترا تكرم وجوه نسائية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

IMG 20230310 WA0027.jpg
كتبه كتب في 10 مارس، 2023 - 10:30 مساءً

صوت العدالة- عبدالنبي الطوسي

حظيت كل من الدكتورة شيماء المعطاوي طبيبة بجماعة سطات حفظ الصحة، والدكتورة فاطمة الزهراء فائز طبيبة السكري والسمنة والتجميل بتكريم خاص خلال حفل فني،  أقيم يوم الجمعة 10 مارس2023، بالمركب السياحي كرين بارك بسطات،  بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف  الثامن من مارس من كل سنة.
الحفل الفني المنظم من قبل مدرسة كليوباترا للحلاقة والتجميل ومدرسة هاربر أكاديمي للحلاقة والتجميل و أزياء منال، عرف عدة عروض على مستوى قص الشعر والتجميل وزي العرائس.
المكرمات بالمناسبة عبرن عن سعادتهن بحفل التكريم، لما له من وقع كبير خصوصا وانه يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، ووجهو شكرهم للجهات المنظمة.
نادية بنطلحة مديرة مدرسة كليوباترا للحلاقة والتجميل أكدت بالمناسبة أن هذا الحفل الفني يأتي تزامنا واليوم العالمي للمرأة، وهي فرصة للوقوف اعترافا وتشجيعا للمرأة بصفة عامة، حيث حاولنا تضيف بنطلحة الخروج من أجواء المدرسة إلى الفضاء الخارجي والتعريف بإبداعات المرأة وفن الموظة والاحتفاء بنفسها من خلال إبداعاتها، كما تم تكريم وجوه نسائية لها أهميتها الكبرى بالمجتمع على المستوى الطبي .
واضافت بنطلحة عضوة المجلس البلدي عن أهمية اللحظة التي لم تستثني عنصر الرجال حيث تم تكريم عدة وجوه إعلامية، لعبت دورها في دعم ومساندة الوجوه النسائية على عدة مجالات ومستويات.
ولم تخف بنطلحة أهمية تاريخ 8 مارس من كل عام، الذي يعتبر واحد من الأيام التي يمكن من خلالها التعبير عن التقدير والحب لمجهود المرأة داخل المجتمع، ذلك لأن المرأة تساهم بشكل فعلي في الحياة السياسية والإجتماعية والأسرية بكافة نواحيها، وهذا ليس بالأمر الهين.

مشاركة