الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. جمعية أمل للتربية والتنمية الشاملة تثمن “حكمة وبعد النظر” الذي ميز تدخل القوات المسلحة الملكية لتأمين معبر الكركرات بالصحراء المغربية.

سطات.. جمعية أمل للتربية والتنمية الشاملة تثمن “حكمة وبعد النظر” الذي ميز تدخل القوات المسلحة الملكية لتأمين معبر الكركرات بالصحراء المغربية.

IMG 20201129 WA0121.jpg
كتبه كتب في 29 نوفمبر، 2020 - 11:50 مساءً

صوت العدالة – متابعة

ثمنت جمعية أمل للتربية والتنمية الشاملة ، “حكمة وبعد النظر” الذي ميز تدخل القوات المسلحة الملكية ، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، لتأمين المعبر الحدودي الكركرات بالصحراء المغربية.
و في اتصال مع عبد النبي الطوسي رئيس الجمعية،أعرب أنه من خلال كل أعضاء الجمعية ، نعبر عن اعتزازنا بالعزم والحكمة وبعد النظر الذي ميز تدخل القوات المسلحة الملكية لإجلاء جماعات قطاع الطرق من معبر الكركرات وتأمين انسيابية حركة المرور وتحصين المنطقة من التصرفات الخرقاء لأعداء الوحدة الترابية للمملكة، و هي مناسبة كذلك نؤكد من خلالها دعمنا للتدخل العسكري غير الحربي للقوات المسلحة الملكية بهذه المنطقة وتحصينها من تكرار مثل هذه الممارسات، مجددين تشبثنا بالوحدة الترابية للمملكة، واستعدادنا الدائم للدفاع عنها، مثمنين مبادرات البلدان الصديقة والشقيقة، التي فتحت تمثيليات دبلوماسية بالمناطق الجنوبية للممكلة في دعم صريح للوحدة الترابية ولمغربية الصحراء، ومنددين بالحرب الإعلامية المزيفة التي ينهجها خصوم الوحدة الترابية.

مشاركة