الرئيسية أمن سارق السيارات بالبيضاء يقع في شباك أمن البرنوصي.

سارق السيارات بالبيضاء يقع في شباك أمن البرنوصي.

IMG 20200212 WA0068.jpg
كتبه كتب في 12 فبراير، 2020 - 3:38 صباحًا


عبد الكريم الحساني /صوت العدالة
تمكنت العناصر الأمنية بمنطقة سيدي البرنوصي بداية الأسبوع ،من إيقاف شخص متورط في سرقة السيارات ،والسرقة الموصوفة والدراجات ،والمشاركة مع إخفاء مسروق المساهمة والخيانة الزوجية مع الفساد .
وجاء إيقاف المعني وهو مواليد 1998 وصاحب سوابق عدلية في المجال.
بعد تقاطرت عدة شكايات على المصالح الأمنية بولاية الدار البيضاء أن أصحابها تعرضون لسرقة سياراتهم ،سواءا من داخل المستودعات التجارية او من أماكن ركن السيارات.
بعد تمحيص الشكايات من طرف عناصر الشرطة ،تجندت عناصر الامنية بمنطقة البرنوصي ،وعملت على رسم خطة محكمة والتنسيق الجيد بين مكونات الأجهزة الأمنية بالمنطقة .وخلق دوريات على مدار الساعة هدفها هو الوصول إلى الجاني أو الجناة.
اد جاء إيقاف المشتبه به وهو في حالة تلبس سرقة سيارة مركونة بالشارع العام بمنطقة البرنوصي ‘في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 10فبراير2020.
ثم اقتياد المعني بالأمر إلى مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث معه،المشتبه به صرح للمحقيين باقترافه لمجموعة من السرقات. وإعادة بيعها للاشخاص اغلبهم تجار المخدرات وينشطون بعيدا عن الدار البيضاء .
كما اعترف بخليلته والتي تنحدر من أبي الجعد .لتنقل فرقة خاصة بعد التنسيق مع نظيرتها بنفس المدينة ،وإيقافها ،المشتبه بها من مواليد 2000.
بعد استشارة النيابة العامة ثم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحث إشراف النيابة المختصة وتحرير مذكرة بحث في حق باقي المتورطين. واسترجاع ثلاثة سيارات.

مشاركة