الرئيسية أحداث المجتمع سائق سيارة أجرة بالبيضاء يقع في شباك عناصر أمن الرحمة وبحوزته ثلاثة كيلوغرامات ونصف من مخدر الشيرا

سائق سيارة أجرة بالبيضاء يقع في شباك عناصر أمن الرحمة وبحوزته ثلاثة كيلوغرامات ونصف من مخدر الشيرا

IMG 20180816 WA0007.jpg
كتبه كتب في 16 أغسطس، 2018 - 10:05 صباحًا

 

محمد البشيري / صوت العدالة

أطاحت المصالح الامنية التابعة لمنطقة الرحمة كعادتها ، أول أمس بعصابة تحترف ترويج المخدرات.. والغريب في الحدث.. ان الامر لا يتعلق باشخاص ممن يرتادون البؤر والاحياء .. ولا حتى من هواة ركوب الدراجة النارية كما هو الحال دائما.. بل بسائق سيارة اجرة محترف بالمدينة البيضاء ، والذي يعمل بدوام كامل..
عملية اعتقال السائق المذكور جاءت على اثر استغلال معلومات ميدانية محينة وآنية، تفيد ان احدى سيارات الاجرة المرقمة بالمدينة تجوب شوارع واحياء بالمدينة البيضاء وهي محملة بكميات من موادة مخدرة محظورة.
هذا وقد علمت “صوت العدالة ” من مصادرها الموثوقة انه على اثر هذه المعطيات الميدانية، تحركت العناصر الامنية التابعة لمنطقة الرحمة لرصد المركبة السالفة الذكر وتتبعها بشكل دقيق، توخيا لاكبر قدر من الدقة والحذر وتجنبا لكل الهفوات التي من شأنها ان تترك مجالا لهروب المشتبه فيه.
و بعد تتبع دقيق للمركبة نصبت العناصر الامنية التابعة لفرقة مكافحة المخدرات كمينا تمت على اثره عملية الايقاف بالمحور الطرقي الرحمة.. وبعد التفتيش والمعاينة تم حجز كمية كبيرة من المخدرات قدرت بأكثر من ثلات كيلو غرام و نصف من مخدر الشيرا ،كانت معبأة بعناية ومخبأة بشكل من الدهاء بالمركبة المذكورة . الامر الذي لم تجد معه العناصر الامنية ادنى صعوبة في الوصول اليها وحجزها.
كما تجدر الاشارة ان السائق قد اعتقل رفقة شريك له في القضية .. اذ تم حجز هاتفين نقالين يستعملان للغاية ذاتها . فيما تم رصد وحجز مبالغ مالية يفترض سلفا انها نتاج عمليات بيع سالفة..
وقد احيل السائق رفقة شريكه والمتورطين في القضية على مصلحة الشرطة القضائية لفرقة مكافحة المخدرات لتعميق البحث مع الجناة ، فيما ستتتم احالتهما فور انتهاء التحقيق على انظار النيابة العامة من اجل تهمة الحيازة والاتجار في المخدرات .

مشاركة