الرئيسية أحداث المجتمع زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تشهد حفل توديع وتكريم قائد قيادة رجراجة ورئيس دائرة الصويرة سابقا.

زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة تشهد حفل توديع وتكريم قائد قيادة رجراجة ورئيس دائرة الصويرة سابقا.

IMG 20220829 WA0021 scaled.jpg
كتبه كتب في 29 أغسطس، 2022 - 4:25 مساءً


متابعة وتغطية حكيم رضى

من لا يشكر الناس لا يشكر الله هكذا تم حفل توديع وتكريم قائد قيادة رجراجة ورئيس دائرة الصويرة سابقا منير حلمي الذي انتقل إلى إقليم الخميسات ليشغل منصب رئيس الدائرة بهده الإقليم….

بحضور فعاليات دينية وسياسية وممثلي المجتمع المدني ووسائل الاعلام وعلى رأس الفعاليات الحاضرة السيد نقيب زوايا رجراجة بالمغرب الحاج عبد العزيز المقدم ورئيس جماعة زاوية إبن احميدة محمد عبد الصادق السعيدي وجميع اعضاء المجلس الجماعي وعدد كبير من اعوان السلطة وبعض طلبة المدرسة القرآنية و الفقهاء واعيان المنطقة وشخصيات أخرى….

حيت إقيم حفل تكريم وتوديع السيد منير حلمي قائد قيادة رجراجة ورئيس دائرة الصويرة سابقا مساء اليوم الاثنين 29 غشت الجاري بمقر مؤسسة نقيب زاوية زوايا رجراجة سيدي محمد إبن احميدة ودلك بعد الإعلان عن مغادرته للمنطقة على اثر الحركة الانتقالية التي أفرجت عنها وزارة الداخلية مؤخرا…..

ففي مبادرة تحمل معاني الاعتراف والعرفان ونظير مجهوداته طيلة السنوات التي أشرف فيها على تسيير شؤون قيادة رجراجة بعد أن إنضافة له مسؤولية تسير دائرة الصويرة كرئيس الدائرة بحكمة واقتدار…..

وعلى إثر هدا الحفل التكريمي قام السادة رئيس جماعة زاوية إبن احميدة محمد عبد الصادق السعيدي والسيد نقيب زوايا رجراجة بالمغرب الحاج عبد العزيز ومجموعة من الفعاليات الحاضرة بإلقاء كلمات في حق المكرم أجمعت كلها على نبل أخلاقه وتعامله الجيد مع المواطنين وأصبح مثالا يحتدى به في الإدارة والحكامة الجيدة وأعطى صورة إيجابية عن المسؤول المواطن والغيور على مهنته……

وقد قدمت له بهده المناسبة هدايا رمزية من طرف نقيب زوايا رجراجة ورئيس الجماعة وجميع الحضور من اعوان السلطة بجميع رتبهم واعيان المنطقة والفاعلين الجمعوين والسياسين

وختم حفل التكريم والتوديع بدعاء من طرف جميع الحاضرين للسيد القائد بالتوفيق في عمله الجديد..

كما تم الدعاء لقائد البلاد المفدى صاحب الجلالة محمد السادس وسائر أفراد الأسرة العلوية.

وتم خلال هدا الحفل إلتقط صورة تذكارية لكل الحاضرين مع السيد القائد المحتفى به.

وفي الأخير نسأل الله أن يكون القائد الجديد عند حسن ظن الساكنة أيضاً.

مشاركة