الرئيسية غير مصنف رولاندو: المقابلة مع المغرب ستكون مصيرية بالنسبة الينا

رولاندو: المقابلة مع المغرب ستكون مصيرية بالنسبة الينا

fa08fa21709c818cdb7a7fc1ab385ff2.png
كتبه كتب في 17 يونيو، 2018 - 12:30 مساءً

 

صوت العدالة – رياضة/متابعة

 

في تصريح لبعض المنابر الاعلامية العالمية، قال الدولي كريستيانو رولاندو أن المقابلة التي جمعت منتخب البرتغال واسبانيا كانت صعبة للغاية، وأن فريقه عمل المستحيل للفوز، لكن، أراد المنطق أن يخرج الفريقين بالتعادل.

وأضاف أن منتخب بلاده ليس “الأقرب” لبلوغ دور الستة عشر بمونديال روسيا ولكنه “نعم من المرشحين” للوصول إليه، مبديا سعادته بالأهداف الثلاثة التي سجلها (هاتريك) في تعادل البرتغال مع إسبانيا (3-3) في أولى مباريات المنتخبين والتي اختير أفضل لاعبيها.

وحول المقابلة المقبلة التي ستجمعه وفريق بلاده مع المغرب، قال رولاندو: سنقدم أفضل ما يمكننا، سنسعى للفوز على المغرب ومحاولة الوصول للدور التالي، الفريق يقدم أداء جيدا جدا”.

وينتظر أن تعرف المقابلة هاته صراعا كبيرا في وسط الميدان، خاصة وأن المنتخب المغربي سيعمل جاهدا على تدارك الموقف والظفر بفوز قد يكون ثمينا ضد منتخب قوي ومنظم وله خط هجوم متماسك،لكن المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو سيركز  هو الآخر على بناء الهجمات انطلاقا من وسط الميدان مع الاعتماد على الكرات القصيرة، وهذه هي النقطة المشتركة بين الفريقين، حيث يرى المحللون ان المنتخبين سيلعبان كرة قصيرة مع الاعتماد على حملات هجموية مكثفة لحسم النتيجة خاصة في الشوط الأول، وهو ما قد يعطي للمقابلة طعم خاص جدا.

مشاركة