الرئيسية رياضة رضوان الغازي يستقيل من رئاسة المغرب التطواني، ولجنة مؤقتة ستتكلف بتصريف الاعمال

رضوان الغازي يستقيل من رئاسة المغرب التطواني، ولجنة مؤقتة ستتكلف بتصريف الاعمال

FB IMG 1690077762138.jpg
كتبه كتب في 23 يوليو، 2023 - 3:08 صباحًا

محمد جعفر

عقد نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم يوم امس الجمعة 21 يوليوز 2023، جمعه العام السنوي العادي بحضور 49 منخرطا من أصل 67، وممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جمال السنوسي، والكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية خالد مغافري.

افتتحت أشغال الجمع العام بتلاوة أيات من الذكر الحكيم، وبعد التأكد من وجود النصاب القانوني، قدم رئيس الفريق محمد رضوان الغازي كلمة ترحيبية، ليتم بعدها تلاوة التقرير الأدبي من طرف الكاتب العام للفريق عمر القاسمي البقالي ومناقشته من طرف السادة المنخرطين وعرضه للمصادقة، حيث صوت عليه 42 منخرطا مقابل تسجيل اعتراض واحد.
فبعد المصادقة على التقرير الأدبي، تلا أمين مال الفريق عبد الإله بنمخلوف التقرير المالي على مساميع السادة المنخرطين، وعرضه للمناقشة، من ثم المصادقة عليه من طرف 41 منخرطا مع تسجيل اعتراضين.

وفي اختتام أشغال الجمع العام العادي قدم المكتب المكتب المسير للفريق إستقالة جماعية، ليتكفل ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جمال السنوسي بتسير الجمع الذي تحول من عادي إلى جمع استثنائي، حيث تمخص عنه تشكيل لجنة لتصريف الأعمال تتكون من السادة المنخرطين الآتية أسماؤهم:
دانيال زوزيو، يوسف أزروال، زهير الروكاني، عبد الإله بنمخلوف، أحمد بلحداد وجواد العودتي.

وفي الختام تم تلاوة برقية الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده من طرف عضو اللجنة السيد دنيال زوزيو.

مشاركة