الرئيسية رياضة رسمياً.. ميسي يُنهي الجدال ويقرر البقاء في برشلونة حتى ُنهاية الموسم

رسمياً.. ميسي يُنهي الجدال ويقرر البقاء في برشلونة حتى ُنهاية الموسم

IMG 20200904 WA0086.jpg
كتبه كتب في 4 سبتمبر، 2020 - 7:25 مساءً

عمر أمدي- ساتيفي سبور

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مساء اليوم الجمعة، الاستمرار في صفوف برشلونة خلال هذا الموسم المقبل، ليُنهي الجدال القائم حوله خلال الأيام الماضية.

وقال ميسي، في حوار مع موقع غول العالمي: “بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ 8-2 كان الأمر صعباً، قدمنا صورة سيئة للغاية في المباراة، وأردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء، وأخبرت النادي والرئيس بارتوميو أنني أريد الذهاب، لأنني كنت أؤمن أن النادي بحاجة إلى المزيد من الشباب والأشخاص الجدد، اعتقدت أن الوقت الذي أمضيته في برشلونة قد انتهى، وشعرت بالأسف الشديد لأنني كنت أقول دائمًا أنني أريد إنهاء مسيرتي هنا”.

وتابع: “كانت سنة صعبة للغاية، لقد عانيت كثيراً في التدريبات وفي المباريات وفي غرفة الملابس.. أصبح كل شيء صعباً للغاية بالنسبة لي، وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة. لم يأت بسبب نتيجة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، لقد فكرت في القرار لفترة طويلة”.

وفي السياق نفسه، أكدت قناة Tyc الأرجنتينية، اليوم الجمعة، أن النجم ليونيل ميسي سيستمر مع فريقه برشلونة إلى نهاية عقده في الموسم المقبل.

كما أفادت بعض التقارير بأن اللاعب اتخذ قراره بالبقاء من أجل تجنب الدخول في قضايا وخلافات قانونية مع برشلونة، الذي عمر فيها طويلا.

مشاركة