الرئيسية أحداث المجتمع رجال سلطة أبلو البلاء الحسن داخل نفوذهم الترابي

رجال سلطة أبلو البلاء الحسن داخل نفوذهم الترابي

IMG 20180703 WA0026.jpg
كتبه كتب في 3 يوليو، 2018 - 10:05 مساءً

 

صوت العدالة – لطيفة البيان

 

خلال التنقيلات التي همت مجموعة كبيرة من رجال السلطة عبر تراب المملكة،سجلنا تفاعل قوي للساكنة مع هذه الحركية ،بل هناك من المناطق من احتفلت وكرمت رجال سلطة،لما قدموه لدوائرهم من خدمات واسهاماتهم في تكريس المفهوم الجديد للسلطة.

القائد رشيد أنفلوس  الذي كان على رأس المقاطعة الثالثة بخرسيتو  بالعيون ،عرف بتواصله المستمر مع كل فعاليات المجتمع المدني،وساهم من قريب في إذكاء روح العمل الجماعي وزرع بذور التنمية رفقة ثلة من المنتخبين الذين يتقاسمون معه نفس الاهتمام.

رجل السلطة هذا ،استطاع في فترة ترؤسه للمقاطعة المذكورة  تقديم العون والمساعدة  للساكنة والتفاعل مع كل انشغالاتهم  والتعامل مع مشاكلهم عن قرب خاصة النساء الارامل والمطلقات ،انتقل  مؤخرا الى المقاطعة التاسعة عشر بحي 84 بنفس المدينة .

جمعيات المجتمع المدني تفاجأت بخبر انتقال قائد المقاطعة ،بسبب الأوراش المفتوحة التي لا زالت تنتظر العون والدعم الذي ألفوه في الرجل ،لكنها،مقابل ذلك ،شكرته على كل المساندة والدعم الذي قدمه خلال مدة وجوده على رأس المقاطعة.

رئيسة جمعية جسر السلام لسفراء المواطنة ونيابة عن جميع اعضاء الجمعية،تقدمت بالشكر الجزيل للقائد،لما قدمه للجمعية ولأعضائهامن عون ودعم ،خاصة دعمه  لمهرجان الوفاء الدولي في النسخة الاولى بمناسبة عيد المسيرة الخضراء المظفرة.

مشاركة