الرئيسية أحداث المجتمع رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة محمد الشرقاوي يتطلع إلى تحقيق انتظارات الساكنة المحلية وتشجيع الاستثمار.

رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة محمد الشرقاوي يتطلع إلى تحقيق انتظارات الساكنة المحلية وتشجيع الاستثمار.

IMG 20220901 WA00932.jpg
كتبه كتب في 1 سبتمبر، 2022 - 8:28 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

عرفت الدورة العادية لشتنبر 2022، لمجلس مقاطعة طنجة المدينة، المنعقدة يوم الخميس01 من الشهر الجاري، التي ترأسها محمد الشرقاوي رئيس المجلس، وعرفت حضور ممثل السلطة المحلية، والكاتب العام لمقاطعة طنجة المدينة عبد الحميد الساهل. ومجموعة من نواب الرئيس والأعضاء نذكر منهم: النائب البرلماني عادل الدفوف، عثمان اليعقوبي، عثمان ورياش، حسن البحري، رضوان بوحديد، حنان المرنيسي، عبد اللطيف الشبعة، عبد العزيز اقلعي الناصر، المصادقة على مشروع حساب النفقات من المبالغ المرصودة للمقاطعة برسم السنة المالية 2023، والبالغة قيمتها 24265221.00 درهم.

فقد تم توزيع مشروع حساب النفقات من المبالغ المرصودة للمقاطعة برسم السنة المالية 2023، حسب الاولويلات، المتمثلة في الصيانة الاعتيادية للطرقات، بغية تقديم خدمات القرب وفك العزلة عن بعض المناطق بالأحياء الهامشية والناقصة التجهيز، ثم .مستحقات استهلاك الماء والإنارة العمومية، فالصيانة الاعتيادية للمقابر.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد محمد الشرقاوي، رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، عزمه التطلع بثقة، إلى تحقيق انتظارات الساكنة المحلية، وتلبية رغباتها، وفق رؤية مندمجة، مع العمل على تشجيع الحركة الجمعوية والانفتاح على جميع الهيئات، مما جعل مقاطعة طنجة المدينة، سباقة إلى تنفيذ عدة أنشطة ثقافية واجتماعية، فضلا عن تشجيع الاستثمار، وتحقيق تنمية نوعية، وذلك بالرغم من الإمكانيات المحدودة للمقاطعة المتوصلة فقط بنسبة 39.39 فيء المائة من ميزانيتها.

كما تقدم محمد الشرقاوي، بشكره الجزيل، إلى السيد محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، بحكم تواصله الدائم والمستمر مع المجلس، مع تقديمه المساعدة والدعم اللوجستيكي لمقاطعة طنجة المدينة، في مجموعة من المناسبات.

مشاركة