الرئيسية أحداث المجتمع رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يستقبل الاطفال المقدسيين

رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة يستقبل الاطفال المقدسيين

IMG 20220823 WA0000.jpg
كتبه كتب في 23 أغسطس، 2022 - 1:12 صباحًا

صوت العدالة: مكتب طنجة

استقبل عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، مساء يوم الاثنين 22غشت2022، أطفال القدس المشاركين في الدورة 13للمخيم الصيفي في المغرب، تحت الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي أطلق عليها دورة (الانبعاث).
بحيث شمل المخيم مدن الدار البيضاء و الرباط و أصيلة و طنجة.


فقد استفاد من هذه الدورة خمسون(50) طفلة و طفلا من القدس، تتراوح أعمارهم بين عشرة و خمسة عشر سنة، و كانوا مصحوبين بخمسة مؤشرين مقدسيين، بالإضافة إلى مؤطرين من وكالة بيت مال القدس الشريف.
وفي كلمة له بالمناسبة رحب عمر مورو، في بالأطفال المقدسيين، و إدارة وكالة بيت مال القدس الشريف، و شكرهم على اختيارهم لزيارة مقر الجهة بطنجة، كما نوه بالعلاقة الأخوية التي تربط الشعب المغربي بالشعب الفلسطيني، و بالدعم الموصول الذي يوليه جلالة الملك للقدس الشريف، و لصمود ساكنته من الفلسطينيين للحفاظ على معالمه الإسلامية والعربية.


كما نوه ممثل الوفد المقدسي بالدعم الذي يوليه جلالة الملك للقدس و لساكنته، من خلال وكالة بيت مال القدس، و كذا لحرص جلالته على استضافة، كل سنة ومنذ 13 سنة، للأطفال المقدسيين في مخيم منتظم داخل المملكة المغربية. كما أشاد ممثل الوكالة بمساهمة مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، سنويا، في تخصيص دعم مالي للوكالة، لإحداث مشاريع تنموية اجتماعية في مجال الصحة والتعليم وغيرهما بمدينة القدس الشريف، و لتعزيز صمود المقدسيين للحفاظ على المعالم الإسلامية لهذه المدينة المقدسة.

مشاركة