الرئيسية أحداث المجتمع رئيس جماعة بالحسيمة يخصص فائض ميزانيته لدعم الصين .. شر البلية ما يضحك

رئيس جماعة بالحسيمة يخصص فائض ميزانيته لدعم الصين .. شر البلية ما يضحك

IMG 20200203 WA0049.jpg
كتبه كتب في 3 فبراير، 2020 - 2:04 مساءً

بقلم: م.البشيري /ع.السباعي

صوت العدالة

شر البلية ما يضحك.. مثل شعبي يعيد الى الاذهان، كيف أن الارنب اراد أن يحمي عرين الأسد، هذه الحقيقة تعيد نفسها في قالب واقعي هزلي، بمشاهد وحبكة غريبة..

في تدوينة وسمت باللا شعورية، اشار المكي الحنودي رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة، الى استعداده المطلق لتخصيص فائض مزانية الجماعة التي يتربع على رئاستها، قصد انقاذ الشعب الصيني واباء ومرض كورونا.. اش خصك ..الخاتم امولاي.

وفي رد لبعض المهتمين بالشأن المحلي عن الواقعة، اشاروا أن هذه الخطوة جاءت نتجية أظغاط احلام لا أكثر، فالميزانية التي ذكرها السيد رئيس الجماعة على انها فائض، من الممكن أن تستثمر في مشاريع مدرة للدخل، واعادة الحياة الى مناطق معوزة.. أش قلتي اسي الرئيس؟!

بعيدا عن المواثيق الدولية والاتفاقيات المبرمة، فالاسد كفيل بحماية عرينه، وايواء واشباله.. ححث استدل السيد الرئيس المحترم بمجموعة من البنود والفصول لتبرير هذا القرار، والشارع يقول مرضى هذا الوطن أجذر بها.. خيرنا ما يديه غيرنا..!!

هذا ومن المنتظر ان يتم عرض هذا القرار الغريب على اعضاء المجلس الجماعي بالحسيمة للتصويت عليه واقراه، وبالتالي دعم الصين الشعبية …في حين حالات أمراض مزمنة تتخبط فيها مستشفيات بأكملها ..حقيقة شر البلية ما يضحك..

مشاركة