الرئيسية أحداث المجتمع رئيس الدائرة الامنية السابعة بجليز مراكش يقهر مروجي المخدرات بالمدينة الحمراء..

رئيس الدائرة الامنية السابعة بجليز مراكش يقهر مروجي المخدرات بالمدينة الحمراء..

IMG 20190216 WA0009.jpg
كتبه كتب في 16 فبراير، 2019 - 10:31 صباحًا

 

بقلم : ع. السباعي/ م. البشيري
صوت العدالة

 

تمكنت عناصر الأمن و فرقة مكافحة المخدرات التابعة للدائرة الأمنية السابعة في الساعات المتأخرة من يومه الجمعة 15 فبراير من الإطاحة بأحد الاشخاص بتهمة الاتجار والترويج وحيازة المخدرات بتجزئة بوغربال بحي أمرشيش التابعة لنفوذ مقاطعة جليز بمراكش.

وتعود تفاصيل الإعتقال كما اوردها المصدر الموثوق لجريدة صوت العدالة، أن عناصر الأمن عملت على تعقب أحد الاشخاص المشتبه بهم.. خاصة بعد توصل الدائرة بمعطيات تفيد أن احد الأشخاص يعمد الى ترويج مواد مخدرة بالبؤر السوداء بالاحياء التابعة لمقاطعة جليز.

و في ظل اليقظة الأمنية المعهودة لرجال الأمن” يضيف المصدر” أن عناصر الأمن التابعة للدائرة السابعة انتقلت الى الحي المذكور، وباشرت تعقب الظنين وفق خطة محكمة تحت اشراف رئيسها، لتسفر العملية بعد الإيقاف والتفتيش عن حجز كمية مهمة من المواد المخدرة ومبلغ مالي متحصل وهاتف نقال يستعمل لذات الغرض.

نشير أنه وفي ذات الصدد، تم ايقاف مروجين آخرين على اثر حملات تمشيطية بأحياء المنطقة، لتؤكد المصالح الأمنية مجددا تصديها لكل لمظاهر الانحراف بشوارع المدينة..

هذا وقد تم إقتياد الموقوف الى الى الدائرة قصد فتح تحقيق وتعميق البحث، قبل إحالته على أنظار وكيل الملك لتقول العدالة كلمتها.

مشاركة