الرئيسية رياضة ديسابر خارج مفكرة الناصيري لتدريب الوداد

ديسابر خارج مفكرة الناصيري لتدريب الوداد

images 3.jpeg
كتبه كتب في 7 يوليو، 2019 - 6:59 مساءً

زهير محفوظ / سات تيفي

أكدت مجموعة من المعطيات التي توصلت بها الجريدة،أن مجلس إدارة الوداد لا ينوى إسناد مهمة تدريب الأحمر،لمدرب السابق لمنتخب أوغندا ميشيل سيبستيان ديسابر ،بعدما حدث انقسام بين مؤيدين و معارضين لعودة الفرنسي للقلعة الحمراء هذا الصيف،خلفا للتونسي فوزي البنزرتي الذي غادر في انتقال مفاجئ إلى نجم الساحل التونسي.

و برغم من علاقته الطيبة و سلوكه الحسن الذي ظل يربطه مع مجموعة من مقربين للنادي البيضاوي، و حظوره لمجموعة من المباريات لمساندة الوداد،إلى أنه خرج رسميا من مفكرة المكتب المسير،فيما يتم تدارس عدة ملفات لمدربين قدموا ترشيحاتهم لتولي منصب الإدارة الفنية في القلعة الحمراء.

و يبقى من بين أبرز المرشحين الذي أشارت مجموعة من التقارير إرتباطه الوشيك بالوداد،المدرب السابق للغريم التقليدي الرجاء،الإسباني خوان كارلوس غاريدو،الذي عبر في عدد من مرات بعد خوضه تجربة فاشلة رفقة العين الإماراتي،رغبته في العودة إلى تدريب من بوابة إحدى الأندية التي تنشط في الدوري الإحترافي.

و سبق للماتادور الإسباني غاريدو أن توج بكأسين رفقة الرجاء في موسم 2018/2017،كأس الكونفيدرالية الأفريقية و كأس العرش،فيما خرج من منافسات كأس العرب،من بوابة دور الربع النهائي على يد النجم الساحلي التونسي.

مشاركة