الرئيسية رياضة دور الثمن نهائي كأس العرش بمواجهات حارقة:شباب المحمدية في مواجهة حارقة أمام الرجاء.هل يسقط الحسنية في المحظور أمام إتحاد وجدة؟

دور الثمن نهائي كأس العرش بمواجهات حارقة:شباب المحمدية في مواجهة حارقة أمام الرجاء.هل يسقط الحسنية في المحظور أمام إتحاد وجدة؟

IMG 20240331 WA0076.jpg
كتبه كتب في 31 مارس، 2024 - 11:03 مساءً

صوت العدالة: عصام شوقي
إتضحت مواجهات دور الثمن النهائي في كأس العرش، في إنتظار معرفة الفائز في مباراة نهضة بركان بالجيش الملكي، وأيضا المباراة بين الوداد الرياضي وشباب السوالم.
هي مواجهات حارقة وصعبة للغاية، وأكيد ستكون هناك مفاجآت في دور الثمن.
حسنية أكادير – إتحاد وجدة: المباراة الفخ
هي مواجهة أشبه بالفخ ستجمع حسنية أكادير بإتحاد وجدة، فالحسنية عبرت بصعوبة أمام الكوكب لكنها ستصطدم بالفريق الوجدي الذي يقدم مستويات جيدة مكنته من الإطاحة بالفتح الرياضي الذي تغلب عليه بثلاثية، وبالتالي سنرى هل بمقدور الفريق الوجدي مواصلة مغامراته في هذه المسابقة الغالية.
شباب المحمدية – الرجاء: مواجهة لرد الدين
شباب المحمدية سيكون في مواجهة صريحة أمام الرجاء الرياضي، حيث شكلت المواجهة بين الفريقين دائما قة مثيرة للغاية، لذلك فشباب المحمدية سيسعى إلى الإطاحة بالرجاء لرد الدين، سواءا في البطولة أو كأس العرش.
إتحاد تواركة – أولمبيك خريبكة: التكافؤ سيد الميدان
إتحاد تواركة الذي يسير بخطى ثابتة في البطولة والكأس سيكون في مواجهة أولمبيك خريبكة وبالتالي ستكون مواجهة متكافئة حتى وأن الفريق الخريبكي يلعب ببطولة القسم الثاني وإتحاد تواركة بالبطولة الإحترافية، لكون جميع الحظوظ تتساوى في منافسات كأس العرش.
فهل يمقدور الإتحاد التوركي حسم المباراة لصالحه؟ أم أن أولمبيك خريبكة سيكون سيد الميدان؟
فتح البيضاء – المغرب الفاسي: هل تحدث المفاجأة ؟
فتح البيضاء الذي يمارس في بطولة الهواة سيكون في مواجهة صعبة هذه المرة أمام المغرب الفاسي الذي كان قد تأهل بصعوبة أمام إتحاد طنجة، وبالتالي سنرى هل سيصمد فتح البيضاء أمام النمور ويخلق المفاجأة، أم أن الكلمة الأخيرة ستكون للمغرب الفاسي الذي تعود على هذه المنافسة.
المولودية في مواجهة الراسينغ
مولودية وجدة الذي تأهل بصعوبة أمام النادي القنيطري سيكون في مواجهة الراسينغ البيضاوي، وبالتالي ستكون هذه المباراة متكافئة بين الفريقين، وقد يخلق الراسينغ المفاجأة في هذه المباراة في حال ظهر بمستوى جيد، في الوقت الذي سيكون على المولودية تصحيح الإختلالات حتى لا يؤدي الثمن غاليا في هذه المباراة.
كما سيواجه أمل تزنيت أولمبيك الدشيرة في مباراة متكافئة، وسيواجه نهضة الزمامرة المتأهل من مباراة نهضة بركان والجيش الملكي، في حين سيواجه المغرب التطواني المتأهل من مباراة الوداد وشباب السوالم.

مشاركة