الرئيسية أحداث المجتمع دائرة الشرطة «الأمل» بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي.. تقريب الخدمات من المواطن

دائرة الشرطة «الأمل» بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي.. تقريب الخدمات من المواطن

IMG 20190730 WA0087.jpg
كتبه كتب في 30 يوليو، 2019 - 9:14 مساءً

بقلم : محمد البشيري
صوت العدالة

خطوة رائدة لتعزيز سياسة القرب التي تبنتها المديرية العامة للأمن الوطني، ترسيخا للمواطنة الحقة من خلال بذل كل الجهود لتقريب الخدمات من المواطن اولا والسهر على ضمان امنه وسلامته من جهة ثانية من كافة اشكال الجريمة.

وقد جاء افتتاح الدائرة الجديدة للشرطة “الامل”،التابعة لمنطقة امن سيدي البرنوصي استجابة لتساؤلات أمنية ملحة بالمنطقة.. وقد أشرف على تدشينها السيد والي امن البيضاء ” عبد الله الوردي ” نبيل خروبي، عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي و شخصيات امنية و عسكرية و قضائية بارزة ، وذلك مساء امس الاثنين 29 غشت 2018 بشارع معاذ بن جبل على مقربة من مقر عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بالدار البيضاء.

IMG 20190730 WA0086

وقد عرف الحفل الافتتاحي حضور عدد من الوفود البارزة، حيث سجلنا حضور ممثلين عن النيابة العامة، وكذا السيد ” عبد الله الوردي ” والي أمن الدار البيضاء ، و الرئيس بالنيابة لمنطقة البرنوصي السيد ” علي امهاوش ” الذي بالمناسبة قدم شروحات حول المقر الجديد ( دائرة الامل ) للسيد والي امن البيضاء و الوفد المرافق له ، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.. كما حضر كذالك افتتاح مقر الدائرة الجديد كل من السادة رئيس الاستعلامات العامة و رئيس الشرطة القضائية بالمنطقة و السيد رئيس الهيئة الحضرية .
حضور متميز يعكس اهمية هذه الخطوة في تقديم الافضل للمواطنين بصفة عامة و لساكنة المنطقة بصفة خاصة .

IMG 20190730 WA0088

وفي تصريح له أكد السيد والي أمن الدار البيضاء السيد “عبد الله الوردي ” ، أن تدشين هذه الدائرة الجديدة ما هي الا خطوة من الخطوات المسطرة سلفا للرقي بالمنظومة الامنية.. و التي تزامنت مع تخليد كافة شرائح الشعب المغربي للذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.
و من جانبه قال كريم بوشعيب رئيس دائرة الامل ان هذه الدائرة الامنية تسدي خدمات جليلة لكثافة سكانية واسعة ..خدمات ذات جودة تروم تحقيق الافضل للمواطنين بالنظر الى موقعها المتميز.

IMG 20190730 WA0103

وفي ذات الصدد نشير الى ان هذه الدائرة الأمنية ” الامل ” تتواجد في نقطة جد مهمة من العاصمة الاقتصادية للمملكة، وستلبي حاجيات ساكنة تقدر ب 170 ألف نسمة، وتقديم خدمات ذات جودة عالية و تم فيه احترام كافة المعايير العمرانية والهندسية والتقنية عن طريق ملاءمة الفضاء بمرافق تواكب مختلف فئات المواطنين وحاجياتهم .

مشاركة