الرئيسية أحداث المجتمع خطيييير!! شرطي يتعرض للاختطاف و الاحتجاز و التعذيب مع هتك العرض..

خطيييير!! شرطي يتعرض للاختطاف و الاحتجاز و التعذيب مع هتك العرض..

a4d3fe9a a248 4994 9552 b602a0038d99.jpg
كتبه كتب في 8 مارس، 2019 - 7:56 مساءً

 

صوت العدالة – محمد البشيري

أحالت الشرطة القضائية للمنطقة الامنية لعين الشق بتنسيق مع الفرقة الولائية على انظار الوكيل العام للملك امس الخميس 7 مارس الجاري عصابة خطيرة من أجل جرائم الاختطاف والاحتجاز وللتعذيب وهتك عرض وإعداد محل مجهز للدعارة والفساد واستهلاك وترويج المخدرات الصلبة والضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض والسرقة باستعمال ناقلة ذات محرك.

تعود التفاصيل لهذه القضية بعدما توصلت الشرطة القضائية للمنطقة الأمنية عين الشق باخبارية دقيقة أشعرت على إثرها فرقة المواصلات بوجود أحد الأشخاص بإحدى الفيلات في حالة اختطاف واحتجاز من قبل عصابة خطيرة، مكونة من افراد خطيرين، بينهم فتاتين وابن عائلة ميسورة يستقطب اشمدخاصا من ذوي السوابق والمنحرفين إجتماعيا الى الفيلا الفخمة لاحياء ليالي حمراء بطعم الكوكايين والجنس.
.
وعلى اثر هذا المعطى،انتقلت الشرطة القضائية بعد اعداد خطة محكمة رصدت لها كل الامكانات البشرية واللوجستيكة الى إحدى الفيلات الفارهة بالمنطقة المذكورة.. حيث عمدت العناصر الأمنية الى اقتحام الفيلا لتجد بإحدى غرفها شخصا موثق اليدين،عاري الجسد وتظهر عليه اثار الضرب والتعذيب والعنف الجسدي بشكل جلي، خاصة بعد أن نهجوا إحدى اعنف الطرق في التعذيب وهي الجلوس على القرعة.. لكن المفاجأة غير متوقعة انه شرطي سابق في جهاز الامن.

وصول الشرطة الى عين المكان واقتحام الفيلا كان بداية لنهاية كابوس، ضحيته شرطي سابق كان يتردد على صاحب الفيلا بين الفينة والأخرى للحصول على إكراميات .. لكن حظه هذه المرة صار عاثرا بعدما طرق الباب ليعتقد ابن صاحب الفيلا رفقة خلانه وهما في حالة انتشاء بأنه يتجسس عليهم خاصة بعد ان ادلى بما يفيد انه شرطي سابق، لينهال عليه اشخاص بالضرب بالسلاح الابيض ليتفننوا بعد توثيقه بعمليات تعذيب سادية.. بدءا الضرب بالسلاح الابيض وانتهاء بالقرعة لما يزيد عن ساعتين من الزمن من 10 الى 12 .

فور وصول الشرطة وجدت بعض افراد العصابة المكونة من فتاتين وهما طالبتين من مواليد 1999 و 1997 تنحدران من أسفي و بنسليمان،احداهما تدرس هندسة والثانية تدرس بسلك ماستر، وجدوهما رفقة عشيقهما المنحدر من عائلة فاحشة الثراء في حالة انتشاء مفرط نتيجة استهلاك جرعات كبيرة من مخدر الكوكايين،ليتم اعتقالهم على الفور، فيما لازال البحث جاريا عن باقي افراد العصابة الاخرين اللذين وثقا فيديو تعذيب الرهينة وكذا المزود الاول والرئيسي للكوكايين.

تجدر الاشارة انه خلال عملية المداهمة تم اكتشاف وحجز ادوات الجريمة وعدة اسلحة بيضاء مكونة من ثلاث مديات وسكاكين من الحجم الكبير بالاضافة الى عصى كهربائية متطورة استعملت في عملية التعذيب الممنهج و ميزان دقيق للكوكايين وكذا خمس هواتف نقالة.

هذا وقد تم احالة العصابة على انظار الوكيل العام للملك للنظر في المنسوب اليهم من التهم والتي تشمل تكوين عصابة اجرامية والاختطاف والاحتجاز والتعذيب وهتك عرض وإتخاذ محل دعارة والفساد واستهلاك وترويج المخدرات الصلبة والضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض والسرقة.

مشاركة