الرئيسية أحداث المجتمع خطير … عضة كلب ترسل ستة أشخاص إلى قسم المستعجلات بزاكورة

خطير … عضة كلب ترسل ستة أشخاص إلى قسم المستعجلات بزاكورة

IMG 20180816 WA0051.jpg
كتبه كتب في 16 أغسطس، 2018 - 8:41 مساءً

 

محمد البشيري/ صوت العدالة

 

لا زال مسلسل الكلاب الضالة خاصة في الاونة الاخيرة يرعب المواطنين فقبل ثلاثة أيام على حادث امزميز حيث تعرضت امرأة و ابنها لعضة كلب مسعور أتى الدور على ساكنة مدينة زاكورة .

هذا و علمت “صوت العدالة ” من مصادر محلية أن ستة أشخاص بدوار اسكجور جماعة تمكروت اقليم زاكورة تعرضوا لهجمة شرسة من كلب مسعور صباح اليوم الخميس.

وأضاف المصدر داته أن الحالات الستة اصيبوا اصابات تختلف درجتها من الحرجة الى المتوسطة،حيث تم نقلهم للمركز الصحي بتمكروت إلا انهم فوجئوا بعدم توفر مضادات السعار بالمركز، ما جعلهم يطلبون سيارة الإسعاف التابعة لجماعة تمكروت للتوجه إلى المستشفى الاقليمي لزاكورة إلا أن طلبهم حسب مصدرنا قوبل بعدم توفر السيارة الشيء الذي جعلهم يتنقلون عن طريق سيارة خاصة لأحد اقرباء المصابين.

وفي اتصال هاتفي أجرته “صوت العدالة ” مع مندوبية الصحة بزاكورة أكد لنا محمد الغفيري المندوب الاقليمي للصحة أن المستشفى الاقليمي لزاكورة استقبل بالفعل صباح اليوم الحالات الستة وثم تقديم العلاجات الأولية لهم.

وأضاف الغفيري انه وبعد ذلك وجهت الحالات الى مركز حفظ الصحة بزاكورة وتم حقنها بمضادات السعار.

يذكر ان ظاهرة انتشار الكلاب الضالة و المسعورة بمختلف مناطق الاقليم ،أصبحت تثير استياء الساكنة، التي تطالب بالتدخل السريع لإيجاد حلول ووضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة

مشاركة