الرئيسية رياضة خطوات بسيطة تفصل البنزرتي عن العودة لتدريب النجم الساحلي

خطوات بسيطة تفصل البنزرتي عن العودة لتدريب النجم الساحلي

فوزي البنزرتي
كتبه كتب في 24 مايو، 2018 - 9:22 مساءً

 

محمد.جعفر / صوت سبورت

بعدما قررت إدارة فريق النجم الساحلي، التخلي عن خدمات المدرب الجزائري خيرالدين مضوي، والذي عرفت نتائجه الأخيرة للفريق، تراجعا مهولا في الفترة التي قضاها هذا الأخير مدربا للفريق التونسي، وخصوصا بعد الهزيمة الأخيرة التي مني بها في نهائي كأس تونس بأربعة أهداف لهدف واحد ضد غريمه الإفريقي التونسي .

حيث ربطت إدارة النجم الساحلي، الإتصال بالمدرب السابق للفريق فوزي البنزرتي، قصد العودة والإشراف على دفة الفريق، في المقابل لم يتأخر هذا الأخير من إعطاء موافقته المبدئية للعودة والإشراف على فريق جوهرة الساحل، علما أن فوزي البنزرتي قد غادر النجم في أواخر موسم 2016 بعد خسارته للنهائي الإفريقي، إد إلتحق بالترجي الرياضي التونسي قبل أن يحط الرحال في منتصف الموسم الحالي بفريق الوداد الرياضي.

ويعد شيخ المدربين فوزي البنزرتي أحد مطالب جماهير النجم التي لم تكن راضية بتاتا عن الإنفصال ، حيت سبق لشيخ المدربين أن أشرف على النجم الساحلي في 4 مناسبات وذلك من 1986 إلى 1988، ثم موسم 1991 – 1992، وموسم 2006 – 2007، ومن 2014 إلى 2016 .
والى حدود كتابة هذه السطور لم يصدر أي بلاغ أو تصريح من طرف مسؤولي الوداد الرياضي ، عن صحة أخبار إنفصال الفريق مع مدربه من عدمه.

مشاركة