الرئيسية رياضة خسارة الكوديم لكرة القدم ضد إتحاد تواركة بملعب الخطاطيف و بلماحي يسحب فريقه في بادرة استحسنها الجميع

خسارة الكوديم لكرة القدم ضد إتحاد تواركة بملعب الخطاطيف و بلماحي يسحب فريقه في بادرة استحسنها الجميع

c05d4ac1 edeb 43dd 879d 20d1bc4794cb.jpg
كتبه كتب في 21 سبتمبر، 2019 - 9:06 مساءً

محمد قريوش_صوت العدالة

احتضن ملعب الخطاطيف زوال اليوم مبارات فريق الكوديم التابع لمكتب الرئيس مرزاق ضد نظيره اتحاد تواركة، المباراة التي إنتهت بفوز الفريق الزائر بنتيجة 3 اهداف لواحد لصالح الفريق التوروكي.
المباراة عرفت تنافسية قوية خلال الشوط الأول الذي لم يعرف فرصا كثيرة للتهديف لينتهي بالتعادل في أول مباريات افتتاح الدوري الوطني لقسم الهواة الممتاز، ليعود الفريق التوروكي بقوة خلال الشوط الثاني و يتمكن من تحقيق ثلاثة اهداف في شباك النادي الأحمر الذي اكتفى بهدف واحد.

86bf4d39 d0dd 41f4 9ce8 6eb363d5dffd


المبارات التي اثارت الكثير من الجدل منذ ايام حيث شهدت الأسابيع الفارطة صراعا بين مكتب يرأسه رضوان مرزراق بدعم من باحجي و مكتب برئاسة الرئيس المنتدب أبو خديجة بتزكية و دعم من رئيس المكتب الموديري لجمعية النادي المكناسي السيد محمد بلماحي هذا الاخير الذي آثر مصلحة الفريق على الصراع الداخلي و جنب بسحب فريقه المعتمد كذلك من طرف الجامعة الفريق تبعات دخول فريقين للملعب في خطوة تحسب له.
هذا و قد سجل الحضور المتميز للريد مان و مساندي الفريق المكناسي الذين قدمو لوحات فنية لاقت استحسان الجيمع و تعد هزيمة الفريق إضافة إلى مسار تعثره منذ سنوات نتيجة مباشرة لعدم الإستقرار الإداري الذي يعرفه الفريق وصل حد انبعاث مكتبين مسييرن و فريقين معتمدين من طرف الجامعة فهل ستكون الخطوة التي أقدم عليها بلماحي بداية انفراجة للم الشمل و تكوين مكتب مسير موحد ينقذ الفريق من شبح التعثر و السقوط للقسم الثاني هواة؟ هذا ما ستجيب عنه تطورات الأحداث خلال المرحلة المقبلة و هو مطلب محبي المستديرة و فريق النادي المكناسي لكرة القدم.

مشاركة