الرئيسية أحداث المجتمع خسائر بشرية ومادية اثر حادثة سير خطيرة بين سطات و البروج

خسائر بشرية ومادية اثر حادثة سير خطيرة بين سطات و البروج

IMG 20190604 WA0001.jpg
كتبه كتب في 4 يونيو، 2019 - 1:09 صباحًا


عبدالنبي الطوسي

اسفر اصطدام قوي بين سيارة خفيفة وشاحنة على مستوى الطريق الجهوية رقم 308 الرابطة بين سطات والبروج على وفاة أربعة أشخاص على الفور في وقت أصيب آخران بجروح متفاوتة الخطورة .

الواقعة وفق مصادر تعود إلى بعد زوال يومه الأحد 2 يونيو، حيث كانت سيارة خفيفة من طراز رونو 19، متجهة من مدينة سطات نحو إقليم أزيلال عبر البروج، إلا أن الرحلة توقفت بعد اصطدام مباشر بين السيارة المذكورة وشاحنة قادمة من الاتجاه المعاكس على مستوى منطقة المزامزة في النفوذ الترابي لإقليم سطات.
ويضيف نفس المصدر أن حادثة السير المأساوية أسفرت عن مصرع سيدتين وطفلين كانوا على متن السيارة الخفيفة، في وقت أصيب السائق وابنه بجروح خطيرة، نقلا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي الإسعافات الضرورية، قبل توجيههما نحو المستشفى الجامعي بالدار البيضاء في حالة حرجة.

الحادث استنفرت معه مختلف مسؤولي إقليم سطات، حيث انتقلت إلى مكان الحادث عناصر من الدرك الملكي بالمركز الترابي لسرية سطات، وعناصر الوقاية المدنية .حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى، مع نقل جثث الضحايا صوب مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

مشاركة