الرئيسية أحداث المجتمع حفل وتوزيع جوائز بالمؤسسة الإجتماعية لرعاية الأطفال والمسنين بالخميسات

حفل وتوزيع جوائز بالمؤسسة الإجتماعية لرعاية الأطفال والمسنين بالخميسات

IMG 20220429 WA0205.jpg
كتبه كتب في 29 أبريل، 2022 - 1:20 مساءً

صوت العدالة- الخميسات
عمت أجواء من الفرح والسرور داخل المركز الإجتماعي لرعاية الأطفال والمسنين بمدينة الخميسات في حفل بهيج نظمته رئيسة جمعية المنتدى المغربي للحكامة الاجتماعية بحضور كل من السيد مندوب التعاون الوطني والسيد رئيس الجمعية الخيرية وكذا السيد الكاتب العام للجمعية الخيرية وأمين مالها وبحضور محسنين فاعلي الخير والاحسان من مدينة الرباط والدار البيضاء .


وقد بدأ الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم وبعدها ألقى المندوب الإقليمي للتعاون الوطني كلمة رحب فيها بالحضور والضيوف واعطى نبدة عن تاريخ تأسيس التعاون الوطني خاصة ميلاد المؤسسة الخيرية لرعاية الأطفال والمسنين والدور الاجتماعي والإنساني اللذي خلقت من أجله .


وأعطيت الكلمة للسيد رئيس الجمعية الخيرية للمؤسسة واللذي اشاد بدوره بالمجهودات المبذولة من طرف أطر المؤسسة وتطرق الى تحسن الظروف المواتية للإشتغال داخل مرافق المؤسسة بفضل المحسنين وفاعلي الخير اللذين أتو من مدينة الرباط والدار البيضاء متحملين مشاق الطريق لإسعاد وادخال الفرحة على قلوب الأطفال والمسنين .


كما أخذ السيد الكاتب العام للجمعية كلمة أبدى من خلالها كل شكره وامتنانه لكل العاملين بالمؤسسة بتعاملهم الإنساني مع أطفال المؤسسة ومسنيها وأنهى كلمته بشكر المحسنين وفاعلي الخير على وقوفهم الدائم لتوفير حاجيات المؤسسة من مأكل وملبس وتوفير أفرشة وأغطية داخل مرافق وغرف المؤسسة .


وبعدها جائت كلمة رئيسة جمعية المنتدى المغربي للحكامة الاجتماعية واللتي أكدت في كلمتها على وجوب الإشتغال وتكثيف الأنشطة التربوية والرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية داخل المؤسسة اللتي تحتاج رعاية دائمة خصوصا أنها تحتضن أطفال ومسنين على حد سواء .
وقد تخلل الحفل فقرات موسيقية وفقرة مسرحية شارك فيها أطفال المؤسسة وتم توزيع الجوائز على الفرق الرياضية الفائزة للدوري الرمضاني لكرة القدم .

مشاركة