الرئيسية أحداث المجتمع حصري : عصابة إجرامية مدججة بالأسلحة البيضاء تعترض سبيل أسرة بسلا

حصري : عصابة إجرامية مدججة بالأسلحة البيضاء تعترض سبيل أسرة بسلا

IMG 20190730 WA0003.jpg
كتبه كتب في 30 يوليو، 2019 - 12:28 صباحًا

سات تيفي ✏ بقلم : عبد اللطيف الباز

لا زالت حلقات المسلسل التراجيدي الخاص بالاعتداءات والسرقات ضد مواطني مدينة سلا مستمرة، فلا يمر يوم دون تسجيل شكايات ضد معتدين، والذين باتوا يهاجمون الضحايا بشكل ثنائي أو ثلاثي، قبل الاعتداء عليهم باستعمال “السيوف” و”الجْناوا” المعروفة بـ”الرَّبْعطاش”، أو إشهارها في وجوههم قصد الترهيب والتهديد، ثم سلبهم ممتلكاتهم بدم بارد. حيت شهدت الولجة على مستوى الرابط بين سلا و العاصمة الإدارية الرباط وقوع حادث مثير وخطير أبطاله أفراد عصابة إجرامية مدججين بالسيوف كانو على متن دراجات نارية، قاموا بالهجوم على سائق سيارة خفيفة وأسرته .ووفق مصادر مطلعة لجريدة صوت العدالة فإن العصابة تتكون من 3 أفراد، تتراوح أعمارهم بين 19 و22 سنة . وقد أقدم المشتبه بهما، على إعتراض طريق سيارة العائلة المذكورة على مستوى” الولجة” الطريق المؤدية إلى الرباط، قبل أن يشرعا في سلب زوج وزوجته ما كان بمعيتهم من أموال وهواتف تحت طائلة التهديد بواسطة السيوف، متسببان في حالة من الرعب الذين كانوا على متن السيارة نفسها، صاحب السيف حاول منعه من السير ، فوقع بيننهما شد وجدب ، أفلت منه بصعوبة صاحب السيارة ، إلا أن ذلك الشخص تمكن من الإلتصاق بأحد جنبات السيارة ، كما يقع في أفلام الأكشن تم لاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وحسب مصادرنا أن أفراد العصابة تنشط على مستوى الولجة الطرق المؤدية بين الرباط وسلا، سجلت ضدها 3 شكايات من طرف مواطنين ادعوا تعرضهم للاعتداء والسطو تحت التهديد بواسطة السلاح.  
ولقد حلت على وجه السرعة مختلف الأجهزة الأمنية وقامت بجولات تمشيطية بمحيط الحادت ، و تم فتح بحث قضائي في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتعرف عن الجناة وتقديمهم للعدالة

مشاركة