الرئيسية سياسة حزب الحركة الشعبية يزكي الأستاذ الشاب عبد الرحيم تق تق وكيلا للائحة السنبلة في الانتخابات الجماعية بمقاطعة المنارة مراكش

حزب الحركة الشعبية يزكي الأستاذ الشاب عبد الرحيم تق تق وكيلا للائحة السنبلة في الانتخابات الجماعية بمقاطعة المنارة مراكش

IMG 20210812 WA0173.jpg
كتبه كتب في 13 أغسطس، 2021 - 1:49 مساءً

يوسف العيصامي: صوت العدالة

منح حزب الحركة الشعبية تزكيته الأستاذالشاب عبد الرحيم تق تق، للترشح وكيلا للائحة في الانتخابات الجماعية بمقاطعة المنارة مراكش.
وجاءت تزكيةالاستاذ عبد الرحيم تق تق، خلال الاجتماع المنعقد بمقر حزب السنبلة أخيرا.
وتندرج تزكيةالاستاذ عبد الرحيم تق تق الشاب الطموح، ضمن أللقاءات التنظيمية لحزب الحركة الشعبية بمراكش، المرتكزة بالأساس على المقاربة التشاركية، و الديموقراطية الداخلية للتنظيم.

بحيث أشاد المنسق الجهوي لحزب الحركة الشعبية بجهة مراكش آسفي الرشيد بن الدريوش بالمجهودات التي يقوم بهاالاستاذ عبد الرحيم تق تق في العديد من المجالات الحيوية، مع خدمته لقضايا الوطن ومصالح المواطنين بحكم تعامله الحسن مع الجميع، سواء الساكنة المحلية، أو الموظفين، أو المنتخبين الممثلين لمختلف الأحزاب السياسية، وكذا السلطات العمومية.
علما ان حزب الحركة الشعبية ، زكي جميع رؤساء المقاطعات الخمس المتواجدة بالمدينة، كوكلاء لوائح في الانتخابات الجماعية المقبلة.

وبهذا التحرك على أرض الميدان، يظهر أن حزب الحركة الشعبية بمراكش شرع في ترتيب بيته الداخلي وبدأت ملامح توجه الحزب تتجه نحو المنافسة على منصب عمدة مراكش…فهل يفلح الرشيد بن الدريوش في ذلك….؟

مشاركة