الرئيسية أحداث المجتمع حركة تنقيلات واسعة تطال رؤساء الدوائر الامنية بطنجة في زمن الجائحة

حركة تنقيلات واسعة تطال رؤساء الدوائر الامنية بطنجة في زمن الجائحة

IMG 20200406 WA0073.jpg
كتبه كتب في 6 أبريل، 2020 - 5:44 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

بادرت ولاية أمن طنجة، بالتزامن مع فترة الطوارئ الصحية، بسبب تفشي وباء كورونا، الى القيام بحركة تنقيلات واسعة، في صفوف مجموعة من رؤساء الدوائر الأمنية بعاصمة البوغاز.
بحيث تم تنقيل عميد شرطة ممتاز محمود بوعيسى، من الدائرة الأولى إلى الدائرة التاسعة، اما عميد شرطة ممتاز عبد الواحد العلوي، فنقل من الدائرة الثانية إلى الدائرة الأولى. كما نقل عميد شرطة ممتاز عبد الرزاق الرايح، من الدائرة الرابعة إلى الدائرة الخامسة، في حين تم تنقيل عميد شرطة وليد بن عمر، من الدائرة الخامسة إلى الدائرة الثانية، ونقل عميد شرطة بوغالب العكيري، من الدائرة السادسة إلى الدائرة الرابعة، هذا وتم تنقيل عميد شرطة ممتاز عبد القادر بوعجاج،المعروف بالتفاني في مهامه، من الدائرة السابعة، إلى الدائرة الثامنة. كما نقل عميد شرطة إقليمي عماد الهيلالي، من الدائرة الثامنة إلى الدائرة العاشرة، أما عميد شرطة إقليمي رضوان الباهي، فنقل من الدائرة التاسعة إلى الدائرة السادسة، هذا وتم تنقيل عميد شرطة ممتاز محمد الدحماني، من الدائرة العاشرة إلى الدائرة السابعة، أما عميد الشرطة ادريس بن الشيخ فبقي بنفس الدائرة الحادية عشرة التي يرأسها، ونفس الامر بالنسبة لعميد شرطة مولاي احمد سلمان المستمر في مهامه على راس الدائرة الثالثة.
للاشارة تندرج التغييرات التي شملت مجموعة من رؤساء الدوائر الامنية بطنجة، ضمن الاستراتيجية التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني، التي تتوخى خلق دينامية وحيوية في مراكز المسؤولية بمدينة ذات البحرين.

مشاركة