حادث سير خطيرة تؤدي بحياة مروج للمخدرات كان مبحوث عنه رفقة فتاتين بسيدي اسماعيل

نشر في: آخر تحديث:

عبدالله الكواي /صوت العدالة

حادثة سير خطيرة وقعت، يوم السبت فاتح دجنبر، على مستوى الطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين سيدي اسماعيل ومراكش ، قد خلفت مصرع 3 اشخاص
ووقعت الحادثة، بحسب مصادر صوت العدالة ، منتصف ليلة السبت ، على مستوى جماعة سيدي إسماعيل باقليم الجديدة ، عند النقطة كلم 1، حيث اصطدمت سيارة كان على متنها مروج للمخدرات رفقة فتاتين ، بشاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس .
وأضافت مصدرنا، أن الحادث خلف وفاة 3 أشخاص بعين المكان الضحايا الثلاثة، وهم فتاتان كانتا برفقة مروج للمخدرات ، وينحدر الضحية الذي كان مبحوث عنه من طرف الفرقة الترابية لدرك سيدي إسماعيل ، من دوار “السواهلة” بجماعة سيدي اسماعيل ، وهو حديث الخروج من السجن .
وفور علمها بالحادث، تجند رجال الدرك الملكي بسيدي اسماعيل بقيادة رئيس المركز مصطفى اليحياوي وعناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية ،الذين حلو بعين المكان، وقد أسفرت عملية تفتيش السيارة من طرف الضابطة القضائية، التي اجرت تحريات ميدانية، لتحديد أسباب وملابسات الحادث،اسفرت عن العثور مايفوق 4 كيلوغرامات من مادة الكيف، تم حجزها لفائدة البحث القضائي، الذي فتح تحت إشراف النيابة العامة المختصة. كما جرى نقل جثث الضحايا الثلاثة إلى مستودع الأموات بالجديدة.

اقرأ أيضاً: