الرئيسية أحداث المجتمع جماعة كيسر تحيي ليلة دينية إحياء لذكرى وفاة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه.

جماعة كيسر تحيي ليلة دينية إحياء لذكرى وفاة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه.

IMG 20240322 WA0024.jpg
كتبه كتب في 22 مارس، 2024 - 3:17 مساءً


صوت العدالة- عبدالنبي الطوسي

شهدت جماعة كيسر مساء أمس الخميس حفلا دينيا إحياء لذكرى وفاة فقيد المغرب العظيم جلالة المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله ثراه.
   وتميز الحفل الديني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبإنشاد أمداح نبوية، كما تم رفع الدعاء للترحم على فقيد الأمة المغربية جلالة الملك المغفور له الحسن الثاني، راجين من العلي القدير أن يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس وولي عهده الامير مولاي الحسن وكل أفراد الأسرة الملكية.
الحفل الديني الذي اقيم بجماعة كيسر اقليم سطات بعد صلاة التراويح، عرف مشاركة فقهاء وأئمة تراب الجماعة والجماعات المجاورة، بحضور رئيس جماعة كيسر وأعضاء المجلس الجماعي والجماعات المجاورة وممتلي السلطة المحلية و الدرك الملكي والقوات المساعدة .
في هذا اليوم المميّز، وفي كلمة افتتاحية تم استحضار ذكرى وفاة الملك محمد الخامس، الذي ترك بصمة لا تُنسى في تاريخ المغرب والعالم العربي، كان الملك الخامس شخصية رائدة في رحلة بناء الوطن وتحقيق الاستقلال، وبالتالي فإن تخليد ذكراه يعد تعبيراً عن الامتنان والاحترام لتضحياته وإرثه العظيم.
تجسد الملك محمد الخامس رمزاً للوحدة الوطنية والتسامح، وكان له دور كبير في تعزيز الروح الوطنية وتقوية أواصر الانتماء للوطن بين شعبه.
ذكرى وفاة الملك محمد الخامس طيب الله تراه لن تمحى من ذاكرتنا، بل ستبقى شاهدة على عطاء رجل كبير وقائد استثنائي.

IMG 20240322 WA0025
مشاركة