الرئيسية أحداث المجتمع جماعة المحمدية وشركة النظافة تتغلبان على مخلفات عيد الاضحى

جماعة المحمدية وشركة النظافة تتغلبان على مخلفات عيد الاضحى

IMG 20190814 WA0012.jpg
كتبه كتب في 14 أغسطس، 2019 - 11:59 صباحًا

صوت العدالة – وكالات

بفضل تجند أطر وعمال شركة النظافة و بتنسيق مع جماعة المحمدية، تم تتبع انجاز البرنامج الخاص بمواكبة عيد الاضحى الكريم ليمر في احسن الاجواء،
وتنعم فيه الساكنة المحلية لمدينة المحلية بشوارع نظيفة في مدة وجيزة و بفعالية كبيرة ، حيت تم استنفار عدد من المعدات وتعزيز فرق المداومة سواء في مصالح جمع الازبال اوالكنس اليدوي كما تم معالجة مطارح النفايات و استعمال الحاويات الحديدية في عدد من النقط التي تعرف تجمع قدر كبير من النفايات الناتجة عن عمليات الذبح.
ونوه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك بالدور الفعال لعمال النظافة، وبالشركة المفوض لها بتدبير القطاع، خاصة انها افصلها ايام قليلة لمغادرة المدينة بعد انتهاء عقدها.
وقال عبد المنعم البيدوري نائب الرئيسة المكلف بالتدبير المفوض ” الحمد لله رغم قرب انتهاء عقد الشركة المفوض لها بخير القطاع استطعنا بتضافر جهود عمال النظافة و تدخلات عمال الجماعة والانعاش الوطني، استطعنا التغلب على جل النفايات والنقط السوداء بالمدينة في زمن قياسي، وهو ما خلف ارتياحا لدى الساكنة. وان شاء الله مع قدوم الشركة الجديدة سنقدم خدمة افضل في المناسبات القادمة”.
ونشرت رئيسة المجلس تدوينة
تشكر عمال النظافة على النجاعة التي عملوا بها فكتبت “تتقدم رئيسة المجلس الجماعي للمحمدية أصالة عن نفسها ونيابة عن كافة أعضاء المجلس بالشكر الجزيل إلى جميع عمال النظافة بمدينة المحمدية على مجهوداتهم الجبارة خلال عيد الأضحى المبارك”.
وقامت رئيسة المجلس رفقة نائبها المكلف بالتدبير المفوض بزيارات ميدانية للتبع عمل الشركة.

IMG 20190814 WA0009
مشاركة