الرئيسية أحداث المجتمع جريمة قتل شاب بسلا بقنينة زجاجية بسبب شجار و مشادات كلامية.

جريمة قتل شاب بسلا بقنينة زجاجية بسبب شجار و مشادات كلامية.

IMG 20240428 WA0034.jpg
كتبه كتب في 28 أبريل، 2024 - 6:01 مساءً

بقلم: ياسين بن ارحيل | جريدة صوت العدالة | سلا.

اهتز حي الشيخ المفضل بمدينة سلا يوم أمس السبت، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 22 سنة، متأثرا بطعنة قنينة زجاجية تعرض لها على يد شاب آخر جراء شجار نشب بينهما أمام سوق الصالحين لأسباب مجهولة إلى حدود اللحظة.

و في التفاصيل و حسب المعطيات التي رصدتها جريدة صوت العدالة، تقدم صديق الهالك بعد وقوع النزاع إلى مقر الدائرة الأمنية مرفوقا بصديقه المرحوم المسمى أسامة و هو مصاب بجرح حاد على مستوى عنقه، وبوصوله إلى مقر الأمن عمل على انزاله وهو مدرج بالدماء و لايقوى على الحركة والكلام و تم انتداب سيارة الإسعاف على الفور لانقاد الشاب أسامة من النزيف الناتج عن الإصابة، لكن تشاء الأقدار عند وصوله إلى مستشفى مولاي عبدالله بسلا أن فارق الحياة مؤثرا بمضاعفات الطعنة.

حيث و بعد الحادث المروع تقدم لمقر المصلحة تلقائيا الجنات حيث أفادوا أن الهالك كان يريد محاول سرقتهم مما أدى إلى شجار بينهم نتج عنه مصرع الشاب أسامة.

وفي سياق آخر شهدت مدينة سلا و بالضبط حي الشيخ المفضل و حي كريمة حالة من الاستنفار الأمني حيث انتقل أعوان السلطة و رجال الشرطة من الأجهزة الأمنية المختلفة إلى موقع الحادث حيث تمت معاينته وتجميع الأدلة وبدء التحري عن الحادث والشخص المتوفى لتحديد سبب وكيفية وفاته بشكل مفصل.

مشاركة