الرئيسية أحداث المجتمع جريمة قتل ضواحي الخميسات وحريق بسوق المعمورة

جريمة قتل ضواحي الخميسات وحريق بسوق المعمورة

ما تبقى من تنمية الخميسات.jpg
كتبه كتب في 13 أغسطس، 2018 - 4:39 مساءً

 

 

صوت العدالة – فيصل الادريسي

 

سيطرا خبران على جميع الاخبار بعاصمة زمور اليوم فبعد جريمة قتل امس استفاق ساكنة الخميسات هذا الصباح على ايقاع حريق شب في احدى الدكاكين العشوائية .

جريمة القتل تسبب فيها ماسح احذية في الاربعين من عمره اجهز على زوجته وانهى حياتها للابد كما اعتدى في لحظة هيجان على فلذات اكباده وارسلهم جميعا الى مستشفى الخميسات في حين فشل في الهرب بعد يقضة رجال الشرطة بتنسيق مع رجال الدرك وجرى توقفيه ساعات بعد اقترافه للجريمة النكراء التي استنكرها سكان الحي الهامشي .

مصادر مطلعة كشفت ان سبب الجريمة يعود الى نزاع بين القاتل وزوجته حيث رفضت الأخيرة التنازل له عن ملف اهمال الأسرة سبق لها ان تقدمت به بعد مغادرة بيت الزوجية لسنوات الا انه تمكن من اعادتها الى بيت الزوجية الا انها استمرت في موقفها بعدم التنازل عن الشكاية خاصة وان القاتل مطلوب لدى رجال الدرك لتنفيذ تعويض النفقة وهو ما دفعه الى الانتقام منها ووضع حد لحياتها بطريقة وصفتها مصادرنا بالبشعة .

من جهة اخرى شب حريق صباح اليوم باحدى الدكاكين العشوائية بسوق المعمورة حيث اتت النيران على محل لبيع الفحم دون ان تكشف مصادرنا على الاسباب الحقيقة لهذا الحريق الذي استنفر رجال الامن والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية التي نجح عناصرها في اخماد الحريق الذي ساعد الفحم في اشعال لهيبه.

مشاركة