الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت / كرة…انتخاب جواد الصاحيب رئيسا لنادي وداد تيفلت لكرة القدم(صور+فيديو)

تيفلت / كرة…انتخاب جواد الصاحيب رئيسا لنادي وداد تيفلت لكرة القدم(صور+فيديو)

IMG 20220908 WA0052.jpg
كتبه كتب في 8 سبتمبر، 2022 - 7:17 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

انتخب جواد الصاحيب ، اليوم الخميس 8 شتنبر 2022 ، رئيسا جديدا لوداد تيفلت ، خلفا لعبد الله الصايد ، الذي سير شؤون الفريق الممارس بالعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة لكرة القدم السنوات الفارطة،بحضور كاتب عام العصبة الجهوية محمد بودليلي وممثل السلطة المحلية، وفعاليات محلية تشيطة وأطر ومهتمين بالشأن الكروي المحلي.

وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي من قبل كاتب عام اللجنة المؤقتة هشام الجديوي، وأمين مال ذات اللجنة جواد الصاحيب، ومناقشتهما ،قدم كاتب عام العصبة الجهوية محمد بودليلي ،ورقة عن القانون الجديد،وطريقة الانتخاب، مؤكدا،أن القانون يفرض تقديم اللوائح للعصبة،وبالتالي المرور لعملية التصويت، وما دام أن هناك لائحة واحدة يتقدمها جواد الصاحيب،فإن القانون يعتبرها هي المعتمدة، وبالتالي،يتم من خلالها تشكيل المكتب الذي سيسير النادي.

وبعد مناقشة بعض النقط من قبل الجمع العام،والتفاعل الايجابي معها من قبل جواد الصاحيب، صوت الجمع العام بالاجماع على اللائحة وعلى جواد الصاحيب رئيسا لنادي وداد تيفلت لكرة القدم.

وكان جواد الصاحيب، الذي نال ثقة الجمع العام ،المنعقد بدار الشباب عبد السلام المساري، بالإجماع خلال جمع استثنائي ،قد تولى مهمة رئاسة اللجنة المكلفة بتسيير النادي بشكل مؤقت قبل سنة من الان.

وسيتولى الرئيس الجديد لفريق وداد تيفلت ، مهمة تسيير وتدبير شؤون الفريق،الى جانب خيرة من أبناء المدينة،تم انتقاؤهم بكل عناية،لغيرتهم وحبهم للكرة وللفريق المحلي،الاول بالمدينة.

وأكد جواد الصاحيب في تصريح للجريدة ، أنه سيحرص كل الحرص خلال الفترة التي يتولى فيها المسؤولية على إعادة أمجاد الفريق مع الاشتغال مع كل الفعاليات والمكونات من أجل تحقيق تطلعات النادي وجمهوره العريض ، وبما يليق بمدينة من حجم تيفلت وتاريخها الكروي العريق .
وأبرز أن الصحوة التي حققها فريق وداد تيفلت، السنوات الأخيرة ،ستكون الدافع لتحقيق مزيد من النجاحات، وكذا لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية خلال الموسم الكروي الجاري، وتجاوز العقبات والمشاكل التي اعترضت النادي خلال السنوات الماضية.
وتقدم الرئيس الجديد جواد الصاحيب، بالشكر لكل الغيورين على نادي وداد تيفلت، ولكل من قدم وسيقدم الدعم للفريق، حتى يستطيع تحقبق نتائج ايجابية،تمكنه من مغادرة أقسام الظلام وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

كما تقدم بالشكر بالمناسبة الى رئيس المجلس الجماعي السيد عبد الصمد عرشان، لدعمه المتواصل واللامشروط للفريق، ايمانا منه،أن مدينة كتيفلت، حققت قفزة نوعية على مستوى بنياتها التحتية،لا بد وأن يكون لها فريق لكرة القدم يمارس في أقسام متقدمة.

وفي الأخير ،تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله، لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله رفعها، رئيس النادي نيابة عن نفسه وعن كل اغضاء المكتب والغيورين ،عبر من خلالها عن أسمى آيات الطاعة والولاء، للأسرة العلوية الشريفة.

Screenshot 2022 09 08 19 04 31 88 be80aec1db9a2b53c9d399db0c602181
FB IMG 1662661371319
مشاركة