الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت..فريق نجمات تيفلت ينظم دوري” المرحوم سعيد بلقولة في نسخته الأولى”.

تيفلت..فريق نجمات تيفلت ينظم دوري” المرحوم سعيد بلقولة في نسخته الأولى”.

IMG 20230313 WA01012.jpg
كتبه كتب في 13 مارس، 2023 - 10:48 مساءً

صوت العدالة- مصطفى بوحاجة

احتفاء باليوم العالمي للمرأة الذ ي يصادف 8 مارس من كل سنة، نظم فريق نجمة تيفلت لكرة القدم النسوية، دوري المرحوم سعيد بلقولة في دورته الأولى تحت شعار ” كلنا من أجل تطوير كرة القدم النسوية.

بعد النشيد الوطني ، رحب السيد بدر الحريري بالحضور الكريم، مسلطا الضوء على مسار الفريق الذي يعد تشريف لكرة القدم الوطنية ومدينة تيفلت على وجه الخصوص، لما حققه من إنجازات,متقدما بالشكر الجزيل الى السيد رئيس المجلس البلدي عبد الصمد عرشان ونائبه الأول مصطفى بومهدي والسلطات المحلية على الدعم والتشجيع،وكل المتعاطفين.
وتقدم الكاتب العام للفريق حسن مسرمان بدوره بالشكر الجزيل لكل الحضور على تشجيعهم ودعمهم المادي والمعنوي، كما سلط الضوء على الدوري،الذي يحمل اسم أحد اهرامات الرياضة والتحكيم بالمغرب، المرحوم سعيد بلقولة، الذي شرف مدينة تيفلت والوطن ككل.
في بداية المباريات، أعطى السيد باشا المدينة والسيد مصطفى بومهدي النائب الأول للسيد رئيس المجلس البلدي والوفد المرافق له الإنطلاقة الرسمية للدوري تحت تصفيقات الجمهور الحاضر.
المباراة الأولى جمعت بين نجمات تيفلت وسيدي علال البحراوي، انتهت بفوز نجمات تيفلت بهدفين لواحد فيما المقابلة الثانية جمعت بين فريق سيدي سليمان وسيدي قاسم ، انتهت بفوز فريق سيدي قاسم بهدفين لصفر.

ليتأهل الفريقين نجمات تيفلت وسيدي قاسم للنهائي، الذي ابتسم لفريق نجمات تيفلت، ليفوز بالدوري بهدف لصرف.
وختاما وزعت الجوائز والمداليات والهدايا على كل الفرق حسب ترتيبهم ، كما تم تكريم أحد الوجوه الرياضية المرموقة الحسين أسما الحارس السابق للإتحاد الزموري للخميسات وبعض الفرق الوطنية لتعم الفرحة في صفوف الفريق الفائز بالدوري في نسخته الأولى.

الدوري عرف توافد جمهور غفير،تابع المباريات بشغف كبير، خاصة الكرة النسوية،الحديثة العهد بالمدينة،ليضرب الجميع موعدا مع النسخة الثانية الموسم المقبل.

مشاركة