الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت..ثانوية إدريس بنزكري تحتفي بتلاميذها المتفوقين والمتميزين.

تيفلت..ثانوية إدريس بنزكري تحتفي بتلاميذها المتفوقين والمتميزين.

IMG 20240327 WA0025 1.jpg
كتبه كتب في 27 مارس، 2024 - 6:25 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي

نظمت ثانوية ادريس بنزكري التأهيلية بجماعة تيفلت بتنسيق مع جمعية أمهات وأباء التلاميذ بذات الثانوية التأهيلية، يوم الأربعاء 27 مارس الجاري، حفل التميز للتلميذات والتلاميذ المتفوقين خلال نهاية الاسدس الاول من الموسم الحالى.

في بداية الحفل، رحب مدير المؤسسة ،الٱستاذ إدريس كصي بأمهات وآباء التلاميذ المتفوقين، وبالمتفوقين من تلاميذ المؤسسة،والأساتذة والٱطر التربوية ،منوها بالجهود المبذولة من طرف الجميع، تلميذات وتلاميذ، طاقم تربوي وإداري، وأثنى على الجهود التي أثمرت نتائج سارة حق للجميع أن يفخر بها،نتائج تنم على وجود مجهودات كبيرة،بذلت من طرف كل الشركاء،وانعكست بالتالي على صورة المؤسسة والمدينة، ترجمت في تميز أحد تلامذتها على مستوى العالم،محتلا الرتبة الثالثة في مسابقة الرياضيات،الأمر يتعلق بالتلميذ صلاح الدين العايدي.

التلميذ صلاح الدين العايدي حضي بتتويج خاص من قبل المؤسسة وجمعية الآباء، منحة مالية محترمة، اعترافا بمجهودات هذا التلميذ النابغة،الذي سيكون له شأن كبير مستقبلا في مادة الرياضيات.

من جهته،رحب السيد محمد عليلو، رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ بالحضور؛ آباء وأولياء التلاميذ المتفوقين، التلاميذ المتفوقين،أطر تربوية وادارية،منوها بمجهودات نساء ورجال التعليم والأطر الإدارية بالمؤسسة في سبيل خدمة التلاميذ وإبراز مؤهلاتهم العلمية والأدبية والرفع من جودة التعلمات.

في نهاية الحفل، تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المتفوقين والمتفوقات الذين حصلوا على معدلات متميزة ،مع ٱخذ صور تذكارية،تؤرخ لهذا الحدث التربوي المتميز.

مشاركة