الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت …المجلس الجماعي يوزع 12000 كيلوغرام من الصباغة على المؤسسات التعليمية

تيفلت …المجلس الجماعي يوزع 12000 كيلوغرام من الصباغة على المؤسسات التعليمية

IMG 20220429 WA00832.jpg
كتبه كتب في 29 أبريل، 2022 - 1:01 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

في إطار الشراكة بين الجماعة الترابية لتيفلت ومندوبية وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة،لتأهيل المؤسسات التعليمية، أشرف صباح اليوم الجمعة 29 أبريل الجاري، نائب الرئيس المصطفى بومهدي والمكلف بأشغال البلدية ادريس الكبراويبتكليف من رئيس المجلس، على توزيع 12000 كليوغرام من الصباغة على كل المؤسسات التعليمية بالمدينة،بمعدل 600 كيلوغرام لكل مؤسسة،الابتدائية منها والثانوية الأعدادية والثانوية التأهيلية.

وتدخل العملية،في إطار اهتمام المجلس الجماعي لتيفلت برئاسة السيد عبد الصمد عرشان بتأهيل المؤسسات التعليمية بالمدينة وتوفير المناخ المناسب لإنجاح العملية التعليمية التعلمية،التي تبقى محور من محاور اهتمامات المجلس الجماعي.

ويؤكد رئيس جماعة تيفلت، دوما،أن فضاء المؤسسات التعليمية يجب أن يتوفر على الشروط الموضوعية واللوجستيكية والبيئية، الكفيلة بجلب اهتمام التلميذ وتخفيزه على العطاء والاجتهاد،خاصة من حيث المظهر الخارجي للمؤسسات والساحات والمرافق الصحية.

لذلك، يسعى المجلس الجماعي لتيفلت في كل المناسبات،الى تقديم كل الدعم اللازم للمؤسسات التعليمية بالمدينة،حتى تكون في مستوى تطلعات التلميذ،وفضاء صحي لتلقي العلم والمعرفة،من خلال تحسين المحيط المادي للتعلمات بفضل تأهيل البنيات التحتية المدرسية وتوفير التجهيزات الضرورية للابتكار البيداغوجي.

وعبر مدراء المؤسسات المستفيدة عن ارتياحهم وفرحتهم بهذه الالتفاتة، مؤكدين ان مبادرة المجلس الجماعي لتيفلت تعكس حقيقة الاهتمام بمطالبهم،وانخراطه الفعلي في توفير المناخ المناسب لانجاح العملية التعليمية بالمدينة، متقدمين بكل الشكر لرئيس المجلس عبد الصمد عرشان،الذي يضع من بين اهتماماته المدرسة العمومية، لما لها من دور في تطوير الأجيال وتكريس القيم النبيلة.

مشاركة