الرئيسية سياسة تيفلت:عبد الرحيم العزوزي،من الشباب المعول عليهم في جماعة عين جوهرة مستقبلا.

تيفلت:عبد الرحيم العزوزي،من الشباب المعول عليهم في جماعة عين جوهرة مستقبلا.

IMG 20210817 WA00682.jpg
كتبه كتب في 17 أغسطس، 2021 - 10:31 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

قدم عبد الرحيم العزوزي ، ملف ترشيحه للانتخابات الجماعية المقبلة لدى السلطة المحلية بقيادة عين الجوهرة سيدي بوخلخال، ممثلا لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية على مستوى الدائرة 23 بدوار ايت العربي وعلي القطبيين جماعة عين الجوهرة سيدي بوخلخال دائرة تيفلت إقليم الخميسات.

ويعتبر عبد الرحيم العزوزي،من الشباب المعول عليهم،لتغيير ملامح المجلس القروي، والمساهمة في تغيير الخريطة السياسية،في جماعة عرفت سيطرة بعض الاسماء،التي لم تقدم ما كانت تنتظره منها الساكنة.

فالى جانب مترشحين آخرين،كادريس بنشريفة،والعربي حميش،…،ستعمل الانتخابات الجماعية والبرلمانية بجماعة عين جوهرة سيدي بوخلخال على القطع مع مخلفات الماضي،وتأسيس منطق جديد،يعتمد المصلحة العامة كمنطلق لكل الاعمال والبرامج،التي سطرها هؤلاء داخل تنظيمهم السياسي،بما في ذلك تأهيل المركز والمناطق والدوائر التابعة الجماعة.

وعبر العزوزي في حديث للجريدة،أن تقديم ترشيحه للانتخابات باسم الحركة الديمقراطية الاجتماعية،نبع من قناعة مفادها ،أن الأمين العام للحزب عبد الصمد عرشان،أعطى المثال السليم للسياسي المواطن،الذي يسخر السياسة لأغراض اجتماعية محضة،وهذا ظهر على مستوى مدينة تيفلت،التي لبست حلة جديدة،بعد 12 سنة من الاصلاح والتاهيل،بالاضافة الى تعامله السلس مع كل الملفات والقضايا وحبه الكبير لدائرته الانتخابية.

وهذه أمور،يضيف العزوزي،نادرا ما تجدها في امناء عامون،وفي أحزاب أخرى،زائد،أنه شاب يؤمن بدور الشباب في تخليق الحياة السياسية،ما جعله يدعو دائما الى إشراك الشباب في الحياة السياسية.

مشاركة