الرئيسية غير مصنف توقيف شخصين بطنجة بتهمة حيازة و ترويج مخدر الكوكايين .

توقيف شخصين بطنجة بتهمة حيازة و ترويج مخدر الكوكايين .

IMG 20230927 WA0008.jpg
كتبه كتب في 27 سبتمبر، 2023 - 11:03 صباحًا

صوت العدالة: مكتب طنجة

تمكنت فرقة محاربة العصابات بالشرطة القضائية بطنجة في عمليتين منفصلتين، جرى تنفيذهما يوم الثلاثاء 26 شتنبر 2023، من توقيف شخصين ، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة و ترويج مخدر الكوكايين .
فقد أسفرت العملية الأولى المنجزة بحي المرس اشناد عن توقيف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، متلبسا بترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل سيارة و منزل يستغله عن حجز 93 غرام من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي و ميزانين الكترونيين و قنينة غاز مسيل للدموع .


كما مكنت العملية الثانية التي كانت بحي سيدي ادريس ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، حيث تم العثور بحوزته داخل سيارة نفعية و منزل يستغله على ما مجموعه 15 غرام من مخدر الكوكايين و مبلغ مالي و ميزان الكتروني و هواتف نقالة، وقد اوضحت إجراءات تتقيط الموقوف بقاعدة بيانات الاشخاص المبحوث عنهم انه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من اجل اصدار شيك بدون مؤونة .


ليتم اخضاع المشتبه فيهما لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مشاركة