الرئيسية أحداث المجتمع توقيف ثلاثة أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت التهديد بواسطة بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته.

توقيف ثلاثة أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت التهديد بواسطة بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته.

IMG 20220517 WA0118.jpg
كتبه كتب في 17 مايو، 2022 - 9:21 مساءً

تمكنت عناصر الامن العمومي بمنطقة أمن بنسودة بولاية أمن فاس ، خلال الأسبوع الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت التهديد بواسطة بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته.
وكان المشتبه فيهم الملقبون “المتفتف”، “طوغو”، “كويزا” قد قاموا باقتراف سرقات مقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بمنطقة بنسودة بمدينة فاس.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة على ضوء هذه القضايا عن تشخيص هوية المشتبه فيهم، حيث تم توقيفهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكابهم هذه الأفعال الإجرامية سلاح أبيض من الحجم الكبير.


وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي باشرته الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بنسودة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضايا، وكذا مدى تورطهم في قضايا مماثلة، في حين تبقى العمليات والتدخلات الأمنية اليومية متواصلة من أجل التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية.

مشاركة