الرئيسية أحداث المجتمع توضيح.. بخصوص علاقة قائد ملحقة إدارية بمراكش بالبناء العشوائي و تثبيت لاقط هوائي بدون ترخيص

توضيح.. بخصوص علاقة قائد ملحقة إدارية بمراكش بالبناء العشوائي و تثبيت لاقط هوائي بدون ترخيص

IMG 20220126 WA0113 1.jpg
كتبه كتب في 28 يناير، 2022 - 2:35 مساءً

صوت العدالة- محمد بنعبد الله

بعد مقال جريدة صوت العدالة يوم أمس 27 من الشهر الجاري المعنون ب قائد ملحقة إدارية بمراكش غير معني بمفهوم السلطة الجديد، تلقت الجريدة مساء نفس اليوم اتصالا هاتفيا من صاحب المنزل الذي تحدث عنه المقال حول البناء العشوائي و تثبيت لا قط هوائي بدون ترخيص و علاقته بقائد المنطقة بحي المسيرة 1 حرف ب، بطبيعة الحال هادشي لي صرحوو بيه الساكنة ليس رأي كاتب المقال

ولأننا دأبنا على المهنية وفي إطار حق الرد الذي يعتبر مكفولا لجل الاطراف طبقا لقانون الصحافة و النشر. استمعنا لجواب مالك المنزل الذي أكد مشروعية تثبيت اللاقط الهوائي زعمى عندو الترخيص كما أضاف.. البناء العشوائي الذي تحدث عنه كاتب المقال حول وجود 3 طوابق وسطح بدل 2 فهو مرخص و الدليل شهادة الملكية المسلمة من إدارة الدولة يعني ماشي عشوائي داك الطابق الزائد .

حيث أضاف في اتصاله، أن احترام القانون والجيران من اولوياتنا و أن ديننا اوصى بالجار، فكيف لنا أن ندخل واياهم في صراعات شكلية !!! هناك مناوشات لا نعلم سببها بعد قيامنا بكراء سطح المنزل لاحدى شركات الاتصال لوضع لاقط هوائي في إحترام تام للقانون، لكن الغريب.. هادشي جلب لنا حزازات رغم اننا نتوفر على وثائق تثبت مانقوله سواء و *اكررها” بالنسبة لتركيب اللاقط الهوائي او بالنسبة لموضوع السكن العشوائي الذي اثير.

واجابة كذلك على تساءل الجيران حول الاضرار الصحية لهذا اللاقط.. لم أفهم بعد، كيف يمكنني أنا كرب أسرة أن اجلب الضرر لي و لاسرتي بحكم تواجدنا بالمنزل ؟؟؟ !!! اه و القائد لا علاقة له بي لا من بعيد ولا من قريب .

مشاركة