الرئيسية أحداث المجتمع تنقيلات مهمة في صفوف رجال السلطة بإقليم الخميسات

تنقيلات مهمة في صفوف رجال السلطة بإقليم الخميسات

2 8
كتبه كتب في 2 أغسطس، 2019 - 11:18 صباحًا

علمت ” صوت العدالة ” من مصادرها المطلعة، بأن وزارة الداخلية أجرت حركة تنقيلات واسعة شملت عددا من رجال السلطة بكل تراب المملكة

وحسب المعطيات الأولية التي توصلت إليها ” صوت العدالة “، فان عمالة الخميسات عرفت هي الأخرى حركة مهمة لمجموعة من رجال السلطة، شملت رئيس دائرة تيفلت الذي سينقل الى تازة،فيما إلحاق منير الصبر بالداخلية و تعيين هشام دحو رئيسا لقسم الشؤون العامة بعمالة إقليم الخميساتقادما إليها من شيشاوة.

هذا وشملت الحركة أيضا رئيس دائرة الرماني الضي ألحق هو الآخر بالداخلية، فيما نقل باشا سيدي علال البحراوي إلى مراكش، وقائد جماعة المعازيز إلى مولاي بوعزة بمراكش، و قائد جماعة آيت واحي إلى مراكش، وقائد جماعة الغندور إلى إنزكان، و قائد الغوالم إلى الصخيرات، و قائد المقاطعة الأولى بتيفلت وكذا قائد المقاطعة الرابعة.

وتبقى الغاية من هذه التنقيلات هي خلق حركية جديدة ودينامية تخرج الاقليم من الجمود القاتل الذي يحاصره من كل جانب،بالاضافة الى إتمام مجموعة من الأوراش التي تعثرت أو توقفت بشكل نهائي.

وأضافت مصادرنا، أن حركة التعيينات والتنقيلات ، ستهم في المستقبل القريب عدد من القياد الجدد وترقية آخرين أبانوا عن حنكة في التدبير خلال الفترة الأخيرة، بينما سيكون “الكراج” مصير آخرين، لاسيما الذين توصلت بشكايات في حقهم من طرف المواطنين. 

مشاركة