الرئيسية أحداث المجتمع تنظيم حملة تحسيسية للوقاية من وباء كورونا بمقاطعة السواني بطنجة

تنظيم حملة تحسيسية للوقاية من وباء كورونا بمقاطعة السواني بطنجة

IMG 20200805 WA0061.jpg
كتبه كتب في 5 أغسطس، 2020 - 5:41 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

بادرت السلطات العمومية ، إلى لقيام بحملة تحسيسية توعوية للساكنة والتجار بتراب مقاطعة السواني بطنجة، حول طرق وأساليب الوقاية من وباء كورونا، عبر اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية، المتمثلة اساسا في الزامية وضع الكمامات الوقائية، وارتدائها بشكل سليم، فاحترام مسافة الأمان في الفضاءات العامة والخاصة، ثم الالتزام بقواعد النظافة، كغسل اليدين باستمرار بالماء والصابون. من اجل الحفاظ على الأمن الصحي للمواطنين.
بحيث طالبت السلطات العمومية، الممثلة في عمر خراطي رئيس الدائرة الحضرية السواني، وعناصر الامن الوطني، وبعض فعاليات المجتمع المدني، مساء يوم الثلاثاء 04 غشت 2020, ساكنة احياء مقاطعة السواني، بوجوب الالتزام بالإجراءات والتدابيرالاحترازية، مع الانخراط الفعلي في مبادرات السلطات المحلية والمنتخبين، من اجل خدمة المنطقة، والحفاظ على الأمن الصحي للمواطنين.
لاسيما ومقاطعة السواني التي يرأسها أحمد الغرابي، تعد النموذجية على مستوى مدينة طنجة، في مجال، اتخاذ الاجراءات والتدابير الوقائية، للحد من تفشي وباء كورونا، سواء في مختلف الاحياء والازقة، او المحلات التجارية والفضاءات العامة، واسواق القرب وغيرها.

للاشارة فمقاطعة السواني بطنجة التي يرأسها أحمد الغرابي، سبق لها ان قامت بعملية تعقيم مجموعة من الاحياء والمؤسسات العمومية والخاصة المتواجدة بتراب المقاطعة، مع احداث لجنة محلية لليقظة على مستوى مقاطعة السواني، عهدت لها مهمة متابعة مستجدات الوضعية الوبائية.

مشاركة